حكومة منتخبة 2020 كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة تركيا تحشد قوات على حدود سوريا لشن عملية عسكرية جديدة مجلس الشيوخ الأمريكي يتبنى قرارا هاما بخصوص السعودية مجلس الشيوخ الأمريكي يحمل بن سلمان مسؤولية مقتل خاشقجي عرين البيايضة مبارك الماجستير الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية محتجون ينامون في الشارع... صور الأمن العام يعلن مغادرة عدد من المحتجين ساحة احتجاج الرابع بعد استخدام غاز مسيل للدموع... الأمن العام يطالب المحتجين عدم الخروج من ساحة مستشفى الأردن النائب صداح الحباشنة يشارك باعتصام الرابع اغلاقات أمام المحتجين من الوصول للرابع تؤدي إلى نقل الحراك لدوار الشميساني الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" الدكتور قيس المعايطة الف مبارك الترقية


القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
الإتحاد الوطني: أمن الوطن واستقراره خط أحمر ودعوات التشكيك مشبوهه
نشر بتاريخ : Thu, 29 Nov 2018 18:59:40 GMT
ناطق نيوز-عمان

قال حزب الاتحاد الوطني ان حالة الانفتاح الحكومي  على مختلف المؤسسات الوطنية و النقابية والحزبية و منظمات وهيئات  المجتمع المدني تستدعي التعاطي معها بجدية والاستفادة منها خدمة للمصلحة الوطنية العليا وحفاظا على استقرار الوطن وأمنه .

واعتبر الحزب أن ما يعيشه  الوطن من حوار حكومي هادف حول مختلف القضايا الوطنية سواء الاقتصادية والاجتماعية أو السياسية  يؤسس إلى مرحلة جديدة ضمن مشروع النهضة الوطني، ومواجهة التحديات الداخلية والخارجية. 

واكد الحزب في بيان صحفي اليوم مشروع النهضة الوطني الذي تعمل الحكومة على صياغته، وما تبذله من جهود كبيرة لتعزيز نهج  المساءلة والمكاشفة ومنع الفساد  وبناء الثقة و نهج الشفافية وتعزيز دولة القانون والتكافل والانتاج لتحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية ، يجسد  حالة وطنية جديدة يجب على الجميع أن ينظر إليها  بايجابية وحس وطني مسؤول. 

واستهجن  الحزب محاولات البعض التشويش على المسيرة الوطنية والتشكيك بنوايا الإصلاح وتثبيط عزيمة المواطنين واستغلال اوضاعهم المعيشية والاقتصادية رغم ما يبذل من جهود صادقة ومخلصة لتحسينها والارتقاء بها في جميع المجالات. 
 
وقال الحزب إن ما نشهده من محاولات ودعوات غير مسؤولة  بين الحين والآخر، انما تهدف إلى زعزعة أمن الوطن واستقراره و واطفاء حالة التفاؤل الوطني حول مبادرات التغيير الجادة التي تنتهجها الحكومة. 

ودعا الحزب جميع الاحزاب  السياسية والفعاليات الشعبية والمؤسسات الوطنية لتغليب العقل والمنطق ولغة الحوار وعدم الانجرار خلف الشائعات و كل ما من شأنه  خلق وإشاعة التوتر والإحباط وبثه بين المواطنين، و الالتفات إلى ما تعيشه من المنطقة بأكملها من عدم استقرار وانعدام للأمن والسلم المجتمعي.

أحدث الاخبار
حكومة منتخبة 2020
كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية
غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة
اخبار متعلقة
بيان صادر عن حزب الشورى
المستقلة للانتخاب تعلن إنتهاء فترة الاعتراض على جداول الناخبين لانتخابات غرف التجارة
الإتحاد الوطني: أمن الوطن واستقراره خط أحمر ودعوات التشكيك مشبوهه
العمل الإسلامي يستنكر الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني
أخترنا لكم
سعودية تفاجئ زوار متحف اللوفر بتحويل قدور الطبخ للوحة فنية عالمية... صور
تخفيضات "الجمعة السوداء".. تحقيق يكشف الخدعة الكبرى
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)