شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : قضايا عربية ودولية
سانا:الجيش السوري يتصدى لأهداف العدو ويسقطها
سانا:الجيش السوري يتصدى لأهداف العدو ويسقطها
نشر بتاريخ : Thu, 29 Nov 2018 22:50:05 GMT
ناطق نيوز - دمشق
تصدى سلاح الدفاع الجوي في الجيش السوري مساء اليوم لعدوان فوق المنطقة الجنوبية ومنعه من تحقيق أهدافه.

وقال مصدر عسكري بحسب وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا: إن وسائط دفاعنا الجوي تصدت لأهداف معادية فوق منطقة الكسوة وأسقطتها.

إلى ذلك أفادت مصادر
 بأن دفاعاتنا الجوية أفشلت العدوان ورغم كثافته لم يحقق أي هدف من أهدافه حيث تم التعامل مع جميع الأهداف المعادية وإسقاطها.

وكان مراسل الوكالة السورية أشار في وقت سابق اليوم إلى سماع دوي انفجارات في سماء المنطقة الجنوبية ناتجة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لعدد من الأهداف المعادية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر