بعد متابعة النائب زيادين...الحكومة تجتمع غدا لبحث تداعيات مصنع ألبسة بالكرك الحريات النيابية تناقش تقرير حقوق الانسان لسنة2017 بيان ناري من 3 أعيان الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري الفايز يُثمن جهود مدير عمليات "الأونروا" في الأردن كتلة هوائية باردة وتساقط للثلوج والبرد الاسبوع الحالي تعقيبا على سؤال النائب الزوايدة.. الرزاز لن نسمح لأي شركة بالاستقواء على المواطن الرزاز يتعهد للنائب الشعار بحصر توزيع أراضي الأغوار بأهلها مذكرة نيابية تطالب بتعديل المادة 17 من قانون الحماية من العنف الاسري... وثيقة النائب صباح الشعار توجه سؤالا لاعتصام الرابع الرزاز:علينا أن نعتمد نظام تقييم موضوعي للموظفين الحجاحجة يسأل وزير الداخلية عن ألغام السلط الرزاز: القانون سيطبق بعدالة في احداث عجلون الطراونة: شهداء الأجهزة الأمنية تركوا خلفهم درساً وطنياً في الفداء والتضحية النائب السعود يكتب.. أهلا بجلالة الملك بين أهله وعشيرته وفزعته

القسم : قضايا عربية ودولية
سانا:الجيش السوري يتصدى لأهداف العدو ويسقطها
سانا:الجيش السوري يتصدى لأهداف العدو ويسقطها
نشر بتاريخ : Thu, 29 Nov 2018 22:50:05 GMT
ناطق نيوز - دمشق
تصدى سلاح الدفاع الجوي في الجيش السوري مساء اليوم لعدوان فوق المنطقة الجنوبية ومنعه من تحقيق أهدافه.

وقال مصدر عسكري بحسب وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا: إن وسائط دفاعنا الجوي تصدت لأهداف معادية فوق منطقة الكسوة وأسقطتها.

إلى ذلك أفادت مصادر
 بأن دفاعاتنا الجوية أفشلت العدوان ورغم كثافته لم يحقق أي هدف من أهدافه حيث تم التعامل مع جميع الأهداف المعادية وإسقاطها.

وكان مراسل الوكالة السورية أشار في وقت سابق اليوم إلى سماع دوي انفجارات في سماء المنطقة الجنوبية ناتجة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لعدد من الأهداف المعادية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر