شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : قضايا عربية ودولية
هيئة الإحصاءات الكندية : جرائم الكراهية وصلت إلى مستويات قياسية
هيئة الإحصاءات الكندية : جرائم الكراهية وصلت إلى مستويات قياسية
نشر بتاريخ : Fri, 30 Nov 2018 12:21:42 GMT
ناطق نيوز - أوتاوا

أكدت الهيئة الرسمية لإحصاءات كندا أن جرائم الكراهية وصلت إلى مستويات قياسية في كندا وفق التقارير التي أعدتها الشرطة الكندية والتي سجلت وقوع أكثر من الفي جريمة كراهية العام الماضي وهو رقم قياسي منذ أن أصبحت البيانات القابلة للمقارنة متاحة لأول مرة منذ 2009.
وأظهر تقرير للهيئة نشرت نتائجه اليوم وسائل الإعلام الكندية أن عدد الحوادث التي سجلتها الشرطة الكندية كجريمة كراهية بلغ 2073 عام 2017 وهو ارتفاع حاد بنسبة 47 في المائة مقارنة بالعام السابق عليه .
كما أظهر التقرير أن مقاطعة أونتاريو كبرى المقاطعات الكندية قد شهدت أكبر ارتفاع في جرائم الكراهية حيث بلغ عدد الحوادث 1023 بزيادة 67 بالمائة عن عام 2016 وأشار إلى أن غالبية الحالات استهدفت المسلمين والسود واليهود .
وأوضح التقرير أن مقاطعة كيبيك جاءت في المرتبة الثانية من حيث ارتفاع جرائم الكراهية حيث نمت بنسبة 50 بالمائة ووقع المسلمون ضحية هذه الجرائم إلى حد كبير لا سيما في الشهر الذي أعقب إطلاق النار على مسجد مدينة كيبيك والذي شكل 26 في المائة من الحوادث المناهضة للمسلمين التي تم الإبلاغ عنها في المقاطعة العام الماضي .
ووصف رئيس الشبكة الكندية لمكافحة الكراهية بيرني فاربر التقرير بأنه دليل على الارتفاع المفزع في الكراهية وقال في بيان له إنه من غير المقبول أن تتواجد هذه الحوادث في كندا مبينا أن التقرير يشير إلى الحاجة الملحة لمزيد من التمويل والموارد المخصصة لضبط جرائم الكراهية والتصدي لها .
--(بترا)
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر