شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : حوارات وتحليلات
مازال في وطني ما يستحق الحياة
مازال في وطني ما يستحق الحياة
نشر بتاريخ : Sat, 01 Dec 2018 11:57:43 GMT
ناطق نيوز- بقلم : عوض ضيف الله الملاحمه / مستشار أعمال 

الكمال لله الواحد الأحد ، على مستوى الدول وعلى مستوى الأفراد لا يمكن بلوغ الكمال ، الأمور نسبية ، وليصح القياس يجب ان تكون المعايير علمية ومنطقية وواقعية ، وحتى نرى اننا في بلدي الحبيب  بخير بالرغم من كل السلبيات المتراكمة ، علينا ان نقارن بلدنا بالبلدان المجاورة ، عندها نرى وعن قناعة باننا بخير .. نعم نحن بخير بسبب شهدائنا الذين إرتقوا الى جنان الخلد دفاعاً عن حمى وطنهم ، وصوناً له ، وحفاضاً عليه من كل الأخطار الداهمة ممن ينحرون الأبرياء بإسم الإسلام وهو منهم براء ، فبدمائهم الزكية الطاهرة تم إفشال كل المتآمرين وأدواتهم وبقي الأردن صامداً عصياً عليهم ، والفضل في هذا يعود بعد حفظ رب العباد الى التضحيات الكبيرة التي قدمها الأبطال الشهداء ، وما زال أشاوس الجيش العربي والأجهزة الأمنية مرابطين جاهزين لتقديم الأغلى دفاعاً عن الوطن ،  من كل الأردن من شماله الى جنوبه ، هؤلاء هم وقود الارض ودحنونها .. أسكن ربي شهدائنا الأبرار فسيح جنانه .
نعم نحن  بخير لأن مجتمعنا ما  زال متماسكاً ، متوحداً أمام الخطوب ، والمِحنْ والمؤمرات ، التي حيكت بكل خُبث ودهاءٍ لتفريق الصف وإشاعة الإقتتال والفوضى ، فصمد وطني رغم فسيفسائه وتعدد مكوناته  ، ولنا فيما حدث ويحدث في ألأقطار الشقيقة المجاورة والبعيدة العبرة والمثل .
نعم نحن  بخير على توافر البنية التحتية والخدمات الضرورية ، رغم ترديها عما كانت عليه في عقودٍ مضت ، والأمل يحدونا ان تتحسن وترجع الى ما كانت عليه وأفضل .
نعم نحن  بخيرٍ لان مواردنا الطبيعة لم تستغل بعد ، وإلا لكانت نُهبت مع ما نُهب ، لعل الله يبشرنا بحكومة لديها الجرأة على الاستثمار فيها وتستغل مواردها لرفعة الوطن .
نعم نحن  بخير لأنه على مدى تاريخ الدولة الاردنية لم تُقطّع أوصال المعارضين ولَم تُجز الرقاب، وتُبتر الألسنة وتهتك الأعراض ، والإكتفاء بالتضييق وحبس الحرية ، وفي أحايين كثيرة إعتلى المعارضون أعلى المناصب .
نحن  بخير لو سَلِمنا من الفساد والفشل المتعاقب للحكومات وانتشار مافيات التنفيع ،  وتضخيم الحسابات ، وتورم الكروش ،  لأصبحنا بألف الف خير 
نعم يا أحبتي فرغم شظف العيش وقسوة الحياة وجور الحكومات وعدم محاسبة الفاسدين ، مازال في وطني ما يستحق الحياة ، وما زال وطني يستحق المحافظة عليه .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر