تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : حوارات وتحليلات
ارشيدات يتهم أعضاء مجلس نقابة سابقين بالحشد ضده.. ويقول: لقد مررتم توصيات اللجنة الملكية!
ارشيدات يتهم أعضاء مجلس نقابة سابقين بالحشد ضده.. ويقول: لقد مررتم توصيات اللجنة الملكية!
نشر بتاريخ : Mon, 03 Dec 2018 11:11:48 GMT
ناطق نيوز-مالك عبيدات 
 اتهم نقيب المحامين، مازن ارشيدات، أعضاء في مجلس نقابة سابق بحشد نحو 70 محاميا من أعضاء الهيئة العامة للمطالبة بالغاء التعديلات على قانون النقابة، احتجاجا على تمديد ولاية المجلس إلى ثلاث سنوات.

وقال ارشيدات ل الاردن٢٤: "إن اولئك الأعضاء من المجلس السابق ارتكبوا اخطاء بحق النقابة بالموافقة على القوانين التي أوصت بها اللجنة الملكية لتطوير القضاء، قبل أن نقوم بسحبها من مجلس الوزراء، إلى جانب قوانين أخرى نعاني منها في القضاء الأردني حتى اليوم، والموافقة على انشاء معهد تدريب دون الرجوع الى الهيئة العامة".

وأضاف إن من حاول الالتفاف على الهيئة العامة وارتكاب أخطاء بحق نقابة المحامين لا يحق له انتقاد أخطاء الآخرين إن وجدت، مشيرا إلى أن تعديل مدة المجلس جاءت لتتساوى مع النقابات الأخرى ولا يشترط عرضه على الهيئة العامة للنقابة".

جو24 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر