الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : حوارات وتحليلات
ارشيدات يتهم أعضاء مجلس نقابة سابقين بالحشد ضده.. ويقول: لقد مررتم توصيات اللجنة الملكية!
ارشيدات يتهم أعضاء مجلس نقابة سابقين بالحشد ضده.. ويقول: لقد مررتم توصيات اللجنة الملكية!
نشر بتاريخ : Mon, 03 Dec 2018 11:11:48 GMT
ناطق نيوز-مالك عبيدات 
 اتهم نقيب المحامين، مازن ارشيدات، أعضاء في مجلس نقابة سابق بحشد نحو 70 محاميا من أعضاء الهيئة العامة للمطالبة بالغاء التعديلات على قانون النقابة، احتجاجا على تمديد ولاية المجلس إلى ثلاث سنوات.

وقال ارشيدات ل الاردن٢٤: "إن اولئك الأعضاء من المجلس السابق ارتكبوا اخطاء بحق النقابة بالموافقة على القوانين التي أوصت بها اللجنة الملكية لتطوير القضاء، قبل أن نقوم بسحبها من مجلس الوزراء، إلى جانب قوانين أخرى نعاني منها في القضاء الأردني حتى اليوم، والموافقة على انشاء معهد تدريب دون الرجوع الى الهيئة العامة".

وأضاف إن من حاول الالتفاف على الهيئة العامة وارتكاب أخطاء بحق نقابة المحامين لا يحق له انتقاد أخطاء الآخرين إن وجدت، مشيرا إلى أن تعديل مدة المجلس جاءت لتتساوى مع النقابات الأخرى ولا يشترط عرضه على الهيئة العامة للنقابة".

جو24 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر