شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : قضايا عربية ودولية
بريطانيا تحذر روسيا بعدم الاستخفاف بقدراتها
بريطانيا تحذر روسيا بعدم الاستخفاف بقدراتها
نشر بتاريخ : Mon, 03 Dec 2018 14:31:53 GMT
ناطق نيوز-لندن

ذكرت وكالة "برس أسوسيشن" البريطانية أن رئيس جهاز المخابرات البريطانية (إم.أي6) سيتحدى روسيا بشكل مباشر في خطاب من المقرر أن يلقيه اليوم الإثنين يوضح فيه التهديدات المستجدة التي تواجه بلاده.

وفي خطابه العلني الثاني منذ توليه رئاسة جهاز (إم.أي6) قبل أربع سنوات، سيحذر أليكس يانجر روسيا "أو أي دولة أخرى ترغب في تقويض أسلوب حياتنا، بألا تستخف بعزمنا وقدراتنا أو قدرات حلفائنا".

وسيحذر رئيس (إم.أي6)، المعروف رسميا باسم جهاز المخابرات السرية، من "الخصوم الذين يعتبرون أنفسهم في حالة مواجهة دائمة" مع بريطانيا.

ومن المتوقع أيضا أن يصف يانجر (55 عاماً) كيف لعبت وكالته دورا محوريا في كشف الجناة المزعومين في هجوم غاز الأعصاب في منطقة سالزبوري والطرد اللاحق للدبلوماسيين الروس.

وسيقول يانجر للطلاب في جامعة سانت أندروز في إدنبرة، حيث درس، إن بريطانيا "مؤهلة جيداً" لمواجهة الخصوم الذين يستفيدون من "الخطوط غير الواضحة" بين عالم الإنترنت والعالم المادي.

وسيركز الخطاب على تعزيز العلاقات الأمنية في أوروبا قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، كما سيؤكد يانجر أن التعاون بين أجهزة المخابرات أدى إلى عرقلة هجمات "متعددة" خطط لها تنظيم داعش الإرهابي.


 د ب أ

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر