حكومة منتخبة 2020 كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة تركيا تحشد قوات على حدود سوريا لشن عملية عسكرية جديدة مجلس الشيوخ الأمريكي يتبنى قرارا هاما بخصوص السعودية مجلس الشيوخ الأمريكي يحمل بن سلمان مسؤولية مقتل خاشقجي عرين البيايضة مبارك الماجستير الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية محتجون ينامون في الشارع... صور الأمن العام يعلن مغادرة عدد من المحتجين ساحة احتجاج الرابع بعد استخدام غاز مسيل للدموع... الأمن العام يطالب المحتجين عدم الخروج من ساحة مستشفى الأردن النائب صداح الحباشنة يشارك باعتصام الرابع اغلاقات أمام المحتجين من الوصول للرابع تؤدي إلى نقل الحراك لدوار الشميساني الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" الدكتور قيس المعايطة الف مبارك الترقية


القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
بيان صادر عن حزب الشورى
نشر بتاريخ : Tue, 04 Dec 2018 07:27:34 GMT
ناطق نيوز-عمان

دعا حزب الشورى في بيان له مساء الاحد، مجلسي الوزراء والنواب، للالتفات الى اصوات المواطنين الذين اثقلتهم سيسات الحكومة الاقتصادية الجبائية، والتواطؤ النيابي معها.
وقال الحزب أن الحكومة التي لا تاخذ في حساباتها تاثير قراراتها القاسية على المواطنين، وردود افعالهم، هي حكومة لا تمثل مواطنيها.

وطالب الحزب، عقد لقاء فوري بين الاحزاب الاردنية ورئيس الوزراء، لتستمع الحكومة لنبض الناس وهمومهم، بعد ان سكت مجلس النواب عن اخذ دوره، وصم اذنيه واغلق اعينه، على السياسات الحكومية المجحفة.

واستهجن الحزب، تغييب حكومة الرزاز للاحزاب، وتهميش دورها،وعدم الالتقاء معها ابدا، معتبراً ان الحكومة التي لا تريد ان تسمع نقد لها، حكومة ضعيفة تختبىء خلف قراراتها.

وختم البيان، ان المواطنين الاردنيين يمرون الان في ظروف معيشية واقتصادية صعبة للغاية، جراء السياسات الحكومية، محذرا من مغبة استمرار الحكومة في ذات السياسات التي لا يعلم احد الى اين تأخذ البلاد واهلها.

أحدث الاخبار
حكومة منتخبة 2020
كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية
غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة
اخبار متعلقة
بيان صادر عن حزب الشورى
المستقلة للانتخاب تعلن إنتهاء فترة الاعتراض على جداول الناخبين لانتخابات غرف التجارة
الإتحاد الوطني: أمن الوطن واستقراره خط أحمر ودعوات التشكيك مشبوهه
العمل الإسلامي يستنكر الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني
أخترنا لكم
سعودية تفاجئ زوار متحف اللوفر بتحويل قدور الطبخ للوحة فنية عالمية... صور
تخفيضات "الجمعة السوداء".. تحقيق يكشف الخدعة الكبرى
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)