تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
بيان صادر عن حزب الشورى
بيان صادر  عن حزب الشورى
نشر بتاريخ : Tue, 04 Dec 2018 07:27:34 GMT
ناطق نيوز-عمان

دعا حزب الشورى في بيان له مساء الاحد، مجلسي الوزراء والنواب، للالتفات الى اصوات المواطنين الذين اثقلتهم سيسات الحكومة الاقتصادية الجبائية، والتواطؤ النيابي معها.
وقال الحزب أن الحكومة التي لا تاخذ في حساباتها تاثير قراراتها القاسية على المواطنين، وردود افعالهم، هي حكومة لا تمثل مواطنيها.

وطالب الحزب، عقد لقاء فوري بين الاحزاب الاردنية ورئيس الوزراء، لتستمع الحكومة لنبض الناس وهمومهم، بعد ان سكت مجلس النواب عن اخذ دوره، وصم اذنيه واغلق اعينه، على السياسات الحكومية المجحفة.

واستهجن الحزب، تغييب حكومة الرزاز للاحزاب، وتهميش دورها،وعدم الالتقاء معها ابدا، معتبراً ان الحكومة التي لا تريد ان تسمع نقد لها، حكومة ضعيفة تختبىء خلف قراراتها.

وختم البيان، ان المواطنين الاردنيين يمرون الان في ظروف معيشية واقتصادية صعبة للغاية، جراء السياسات الحكومية، محذرا من مغبة استمرار الحكومة في ذات السياسات التي لا يعلم احد الى اين تأخذ البلاد واهلها.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر