الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : مال واعمال وتأمين
الضريبة تعقد لقاءات لشرح احكام القانون المعدل
الضريبة تعقد لقاءات لشرح احكام القانون المعدل
نشر بتاريخ : Tue, 04 Dec 2018 17:06:52 GMT
ناطق نيوز-عمان

في ضوء صدور القانون رقم (38) لسنة 2018 المعدل لقانون ضريبة الدخل وضعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خطة لشرح احكام ومواد القانون لكافة الفعاليات الاقتصادية ومؤسسات المجتمع المدني.
و ستبدأ الدائرة اعتباراً من الاسبوع القادم بسلسلة من اللقاءات مع اعضاء غرف التجارة والصناعة والجمعيات والنقابات المهنية المختلفة لشرح مواد القانون واحكامة والاجابة على استفسارات المشاركين.
وستواصل الدائرة عقد مثل هذه اللقاءات التدريبية والورش التثقيفية لكافة الجهات في جميع انحاء المملكة وترحب الدائرة بطلب وتنسيق أي جهة ترغب بعقد لقاءات مماثلة لاعضائها ومنتسبيها لاطلاعهم على اهم الاحكام والمواد التي اشتمل عليها القانون رقم (38) لسنة 2018 المعدل لقانون ضريبة الدخل من خلال التواصل معها بهذا الخصوص على البريد الالكتروني (information@Istd.gov.jo).

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر