شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : برلمانيات
القضاء يوقف حسام العبداللات إثر شكوى السعود
القضاء يوقف حسام العبداللات إثر شكوى السعود
نشر بتاريخ : Wed, 05 Dec 2018 16:41:36 GMT
ناطق نيوز-عمان

أوقف القضاء اليوم الاربعاء الدكتور حسام العبداللات بعد استئناف القرار من قبل النائب يحيى السعود بعد إخلاء سبيل الأول.

وكان قاضي صلح جزاء عمان، قرر حبس العبداللات ثلاثة اشهر مع تحميله الرسوم والغرامات، ووافق بعد ذلك على الاعتراض المقدم منه وقرر تركه وشأنه، حيث جرى إخلاء سبيله مباشرة من المحكمة بعد ذلك.

فيما تقدم النائب السعود اليوم باستئناف القرار.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام اعلن امس أنه وبتاريخ ٢٠١٨/١٠/٢م حوّل مدعي عام عمان لائحة شكوى مقدمة من النائب يحيى السعود إلى وحدة الجرائم الالكترونية التابعة لإدارة البحث الجنائي للتحقيق في مضمون الشكوى على ثمانية أشخاص من بينهم المدعو حسام ابراهيم محمد العبداللات عن جرم الذم والقدح إثر تعليقات على نص مكتوب من قبلهم على صفحة الفيسبوك يحمل عبارات مسئية للمشتكي.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ووفق إجراءات التحقيق، قامت وحدة الجرائم الالكترونية بالتواصل مع كافة الأشخاص المشتكى عليهم ليقوموا بمراجعتها، حيث حضر بعضهم وجرى التحقيق معهم واحالتهم للقضاء ، فيما لم يحضر البعض الآخر ومن ضمنهم المدعو حسام العبداللات.

ونتيجة لرفض المدعو حسام العبداللات وعدد آخر الحضور للتحقيق في مجريات الشكوى جرى التعميم عليهم وفق الاصول التحقيقية المتبعة ، وفي مساء يوم الاحد الموافق ٢٠١٨/١٢/٢ و أثناء قيام إحدى دوريات النجدة بواجبها في إحدى مناطق شمال عمان، تم ايقاف إحدى المركبات وبتدقيق اسم سائقها الذي تبين أنه المدعو حسام العبداللات وبحقه تعميم عن القضية المذكورة .

و تم إرساله إلى وحدة الجرائم الالكترونية لضبط أقواله وجرى توديعه صباح اليوم التالي إلى قاضي صلح جزاء عمان، الذي قرر حبسه ثلاثة اشهر مع تحميله الرسوم والغرامات، ووافق بعد ذلك على الاعتراض المقدم منه وقرر تركه وشأنه، حيث جرى إخلاء سبيله مباشرة من المحكمة بعد ذلك .


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر