حكومة منتخبة 2020 كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة تركيا تحشد قوات على حدود سوريا لشن عملية عسكرية جديدة مجلس الشيوخ الأمريكي يتبنى قرارا هاما بخصوص السعودية مجلس الشيوخ الأمريكي يحمل بن سلمان مسؤولية مقتل خاشقجي عرين البيايضة مبارك الماجستير الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية محتجون ينامون في الشارع... صور الأمن العام يعلن مغادرة عدد من المحتجين ساحة احتجاج الرابع بعد استخدام غاز مسيل للدموع... الأمن العام يطالب المحتجين عدم الخروج من ساحة مستشفى الأردن النائب صداح الحباشنة يشارك باعتصام الرابع اغلاقات أمام المحتجين من الوصول للرابع تؤدي إلى نقل الحراك لدوار الشميساني الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" الدكتور قيس المعايطة الف مبارك الترقية


القسم : برلمانيات
القضاء يوقف حسام العبداللات إثر شكوى السعود
نشر بتاريخ : Wed, 05 Dec 2018 16:41:36 GMT
ناطق نيوز-عمان

أوقف القضاء اليوم الاربعاء الدكتور حسام العبداللات بعد استئناف القرار من قبل النائب يحيى السعود بعد إخلاء سبيل الأول.

وكان قاضي صلح جزاء عمان، قرر حبس العبداللات ثلاثة اشهر مع تحميله الرسوم والغرامات، ووافق بعد ذلك على الاعتراض المقدم منه وقرر تركه وشأنه، حيث جرى إخلاء سبيله مباشرة من المحكمة بعد ذلك.

فيما تقدم النائب السعود اليوم باستئناف القرار.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام اعلن امس أنه وبتاريخ ٢٠١٨/١٠/٢م حوّل مدعي عام عمان لائحة شكوى مقدمة من النائب يحيى السعود إلى وحدة الجرائم الالكترونية التابعة لإدارة البحث الجنائي للتحقيق في مضمون الشكوى على ثمانية أشخاص من بينهم المدعو حسام ابراهيم محمد العبداللات عن جرم الذم والقدح إثر تعليقات على نص مكتوب من قبلهم على صفحة الفيسبوك يحمل عبارات مسئية للمشتكي.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ووفق إجراءات التحقيق، قامت وحدة الجرائم الالكترونية بالتواصل مع كافة الأشخاص المشتكى عليهم ليقوموا بمراجعتها، حيث حضر بعضهم وجرى التحقيق معهم واحالتهم للقضاء ، فيما لم يحضر البعض الآخر ومن ضمنهم المدعو حسام العبداللات.

ونتيجة لرفض المدعو حسام العبداللات وعدد آخر الحضور للتحقيق في مجريات الشكوى جرى التعميم عليهم وفق الاصول التحقيقية المتبعة ، وفي مساء يوم الاحد الموافق ٢٠١٨/١٢/٢ و أثناء قيام إحدى دوريات النجدة بواجبها في إحدى مناطق شمال عمان، تم ايقاف إحدى المركبات وبتدقيق اسم سائقها الذي تبين أنه المدعو حسام العبداللات وبحقه تعميم عن القضية المذكورة .

و تم إرساله إلى وحدة الجرائم الالكترونية لضبط أقواله وجرى توديعه صباح اليوم التالي إلى قاضي صلح جزاء عمان، الذي قرر حبسه ثلاثة اشهر مع تحميله الرسوم والغرامات، ووافق بعد ذلك على الاعتراض المقدم منه وقرر تركه وشأنه، حيث جرى إخلاء سبيله مباشرة من المحكمة بعد ذلك .


أحدث الاخبار
حكومة منتخبة 2020
كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية
غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة
اخبار متعلقة
ابو صعيليك : الاردن بحاجة الى نموذج اقتصادي غير تقليدي
الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر
ابو رداحة" : يطالب الحكومة في الاهتمام في قطاع الكهرباء والإلكترونية، بمختلف انحاء المملكة...؟
مالية النواب تتوعد زواتي بطرح الثقة
الطراونة عن زواتي: "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي"
أخترنا لكم
سعودية تفاجئ زوار متحف اللوفر بتحويل قدور الطبخ للوحة فنية عالمية... صور
تخفيضات "الجمعة السوداء".. تحقيق يكشف الخدعة الكبرى
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)