حكومة منتخبة 2020 كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة تركيا تحشد قوات على حدود سوريا لشن عملية عسكرية جديدة مجلس الشيوخ الأمريكي يتبنى قرارا هاما بخصوص السعودية مجلس الشيوخ الأمريكي يحمل بن سلمان مسؤولية مقتل خاشقجي عرين البيايضة مبارك الماجستير الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية محتجون ينامون في الشارع... صور الأمن العام يعلن مغادرة عدد من المحتجين ساحة احتجاج الرابع بعد استخدام غاز مسيل للدموع... الأمن العام يطالب المحتجين عدم الخروج من ساحة مستشفى الأردن النائب صداح الحباشنة يشارك باعتصام الرابع اغلاقات أمام المحتجين من الوصول للرابع تؤدي إلى نقل الحراك لدوار الشميساني الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" الدكتور قيس المعايطة الف مبارك الترقية


القسم : برلمانيات
النائب الرياطي: واجبي كجهة نيابية رقابية رفض قرارات ستضر بمصلحة الدولة
نشر بتاريخ : Wed, 05 Dec 2018 18:48:47 GMT
ناطق نيوز - سلسبيل الصلاحات


اكدالنائب محمد الرياطي بان واجبه كجهة نيابية رقابية رفض قرارات ستضر بالمصلحة العامة للدولة كرفض الموازنة والضريبة وغيرها ..


من هذاالجانب  جاء رفض الرياطي لتاجير الميناء وبيعها حيث نوه على ان تاجير او بيع المينا لا يصب بمصلحة الوطن والمواطن لا سيما وان الحكومات السابقة قبل بضع سنين اتخذت قرارات مشابهة كالكهرباء وكانت تدعي انذاك بانها تصب بمصلحة الوطن لكن لم نلقى الا خسائر وزيادة في المديونية ..


مؤكدا على ان التاجير امر مرفوض بالنسبة له وان دوره كجهة رقابية قد اتمه وحذر من سلبيات التأجير والبيع للميناء الذي يعتبر شريان البلد ..وبين بأن التأجير او البيع لن يكون لمصلحة البلد ..الا ان السلطة الننفيذية وبمباركة من مكافحة الفساد اقرت الامر مؤكدين على حسب قولهم بانه لمصلحة الوطن ..


وقال الرياطي بانه بريء من هذه القرارات حيث ان جميع اعمالهم السابقة والتي سارت على نفس النهج دمرت البلاد فلم يبقى مؤسسة وطنية الا وتم بيعها مما ادى الى نتائج سلبية عديدة وزيادة في المديونية .. مشيرا على ان بيع مؤسسات الوطن مهما طال الزمان لن يكون الحل ولن يصب لمصلحة البلد


ونوه الرياطي على انه سيحمل الضرر الذي سيلحق بالمؤسسة الوطنية الكبيرة والتي تعتبر شريان البلد للسلطة التنفيذية صاحبة القرار ..


فيما ناشد كافة المواطنين برفض عملية تاجير او بيع الميناء لتعارضه مع مصلحة الوطن مؤكدا على انه استخدم كافة الوسائل الدستورية التي تساعده كنائب على رفض القرار الا ان الامر سار باتجاه الاغلبية


وجاء ذلك رداً على ما اكدته هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بان اجراءات سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة ببيع او تأجير الميناء جاءت من باب حرصها على الوطن وبانها سليمة ولا تتعارض مع المصلحة العامة ..


 
أحدث الاخبار
حكومة منتخبة 2020
كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية
غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة
اخبار متعلقة
ابو صعيليك : الاردن بحاجة الى نموذج اقتصادي غير تقليدي
الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر
ابو رداحة" : يطالب الحكومة في الاهتمام في قطاع الكهرباء والإلكترونية، بمختلف انحاء المملكة...؟
مالية النواب تتوعد زواتي بطرح الثقة
الطراونة عن زواتي: "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي"
أخترنا لكم
سعودية تفاجئ زوار متحف اللوفر بتحويل قدور الطبخ للوحة فنية عالمية... صور
تخفيضات "الجمعة السوداء".. تحقيق يكشف الخدعة الكبرى
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)