تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
(100) دينار للأسر المنتفعة من صندوق الزكاة لحملة الشتاء
(100) دينار للأسر المنتفعة من صندوق الزكاة لحملة الشتاء
نشر بتاريخ : Thu, 06 Dec 2018 09:58:27 GMT
ناطق نيوز-عكاشة هاني

 وافق مجلس إدارة صندوق الزكاة خلال الاجتماع الذي عقده صباح اليوم الخميس برئاسة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور عبدالناصر ابو البصل ، على صرف مبلغ 100 دينار لمبادرة حملة الشتاء لمنتفعي الصندوق. 
جاء ذلك ضمن استراتيجية الصندوق واستمراريته في رسم الابتسامة على وجوه منتفعيه تزامنا مع فصل الشتاء للأسر التي تتقاضى رواتب شهرية وكفالة الايتام والبالغ عددهم (4000) اربعة الاف اسرة في مبادرة حملت اسم "بصمة خير" وبكلفة تقديرية بلغت (400) الف دينار . 
وقال الدكتور ابو البصل خلال اجتماع المجلس، بحضور مدير عام صندوق الزكاة بالوكالة السيد شاهر اعيدة  ومفتي عام المملكة الدكتور محمد الخلايلة والحاج حمدي الطباع ومدير عام البنك الاسلامي السيد موسى شحادة والحاج محمد غازي ابو صوفة وبقية الاعضاء ، إن هذه المبادرة تهدف لشراء ما يلزم للأسرة من متطلبات الشتاء بدلا من توزيع المعونة العينية لتمكين الاسرة من تحديد حاجاتها ومتطلباتها.وهذا من باب ايصال الزكوات التي يودعها المزكون بالصندوق لمستحقيها.
 كما اطلع المجلس على الموقف المالي لصندوق الزكاة كماهو لعام 2018 وشملت الايرادات والمصروفات بالاضافة لحسابات البنوك/الارصدة والالتزامات.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر