تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
مستشفى الجامعة يكرم مؤسّسة "LDS Charities" الأمريكيّة الخيريّة
مستشفى الجامعة يكرم مؤسّسة "LDS Charities" الأمريكيّة الخيريّة
نشر بتاريخ : Thu, 06 Dec 2018 10:45:34 GMT
ناطق نيوز-عمان

كرّم الدكتور عبد العزيز الزيادات مدير عام مستشفى الجامعة الأردنيّة مؤسسة "LDS Charities" الأمريكيّة الخيرية ممثلة بالسيد (فال) على تبرعها بتحديث غرفة عمليات في شعبة العيون، بحضور نائبيه للشؤون الطبية الأستاذ الدكتور عماد العبداللات وللشؤون الإدارية الدكتور نخلة أبو ياغي والأستاذ الدكتور معاوية البدور مدير بنك العيون والأستاذ الدكتور أسامة عبابنة رئيس شعبة العيون ومدير دائرة الجراحة الخاصة بالإنابة الدكتور محمد حمدان، بالإضافة إلى عدد من مدراء الدوائر الإدارية وعدد من أخصائيي شعبة العيون في المستشفى، ومندوبي شركة الأمين للصناعات والتجهيزات الطبية.
وثمّن الدكتور الزيادات هذا التبرع الكريم الذي يُساهم في تحسين نوعية الخدمة المقدمة لمرضى العيون، حيث أنه وبهذا التبرع أصبح هناك غرفتين مجهزتين لإجراء عمليات العيون الكبرى الأمر الذي يساعد في التخفيف من الضغط على عمليات العيون وتسريع إجراءات المرضى بشكل كبير.
من جانبه بيّن الأستاذ الدكتور أسامة عبابنة رئيس شعبة العيون بأن المؤسسة تبرعت بجهاز مايكروسكوب جراحي حديث وطاولة عمليات متحركة وكرسي للجراح لتجهيز غرفة العمليات رقم (13) في العيون لتصبح بذلك غرفة جاهزة لإجراء العمليات الكبرى داخل العين، بعد أن كانت الغرفة فقط للعمليات التي لا تحتاج لجهاز المايكروسكوب الجراحي بالإضافة للعمليات الصغرى وإعطاء المرضى حُقن الإبر.
وشكر الدكتور عبابنة القائمين على مؤسسة "LDS Charities" الخيرية وهي مؤسسة أمريكيّة غير ربحية تتخذ من ولاية أوتا مركزاً لها، والتي لها باع طويل في مجال العمل الخيري فهي معنيّة بمجال العيون بالإضافة إلى عملها في توزيع الكراسي المتحركة بالإضافة إلى تنقية المياه منطلقين في ذلك من سياستهم القائمة على أن من حق أي إنسان "أن يتحرك ويرى بوضوح ويشرب مياه نظيفة"، كما وجه الشكر لشركة الأمين للصناعات والتجهيزات الطبية التي قامت بتوريد الجهاز وتركيبه وتدريب العاملين في الشعبة على آلية استخدامه.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر