حكومة منتخبة 2020 كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة تركيا تحشد قوات على حدود سوريا لشن عملية عسكرية جديدة مجلس الشيوخ الأمريكي يتبنى قرارا هاما بخصوص السعودية مجلس الشيوخ الأمريكي يحمل بن سلمان مسؤولية مقتل خاشقجي عرين البيايضة مبارك الماجستير الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية محتجون ينامون في الشارع... صور الأمن العام يعلن مغادرة عدد من المحتجين ساحة احتجاج الرابع بعد استخدام غاز مسيل للدموع... الأمن العام يطالب المحتجين عدم الخروج من ساحة مستشفى الأردن النائب صداح الحباشنة يشارك باعتصام الرابع اغلاقات أمام المحتجين من الوصول للرابع تؤدي إلى نقل الحراك لدوار الشميساني الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" الدكتور قيس المعايطة الف مبارك الترقية


القسم : أخبار محلية اردنية عامة
مستشفى الجامعة يكرم مؤسّسة "LDS Charities" الأمريكيّة الخيريّة
نشر بتاريخ : Thu, 06 Dec 2018 10:45:34 GMT
ناطق نيوز-عمان

كرّم الدكتور عبد العزيز الزيادات مدير عام مستشفى الجامعة الأردنيّة مؤسسة "LDS Charities" الأمريكيّة الخيرية ممثلة بالسيد (فال) على تبرعها بتحديث غرفة عمليات في شعبة العيون، بحضور نائبيه للشؤون الطبية الأستاذ الدكتور عماد العبداللات وللشؤون الإدارية الدكتور نخلة أبو ياغي والأستاذ الدكتور معاوية البدور مدير بنك العيون والأستاذ الدكتور أسامة عبابنة رئيس شعبة العيون ومدير دائرة الجراحة الخاصة بالإنابة الدكتور محمد حمدان، بالإضافة إلى عدد من مدراء الدوائر الإدارية وعدد من أخصائيي شعبة العيون في المستشفى، ومندوبي شركة الأمين للصناعات والتجهيزات الطبية.
وثمّن الدكتور الزيادات هذا التبرع الكريم الذي يُساهم في تحسين نوعية الخدمة المقدمة لمرضى العيون، حيث أنه وبهذا التبرع أصبح هناك غرفتين مجهزتين لإجراء عمليات العيون الكبرى الأمر الذي يساعد في التخفيف من الضغط على عمليات العيون وتسريع إجراءات المرضى بشكل كبير.
من جانبه بيّن الأستاذ الدكتور أسامة عبابنة رئيس شعبة العيون بأن المؤسسة تبرعت بجهاز مايكروسكوب جراحي حديث وطاولة عمليات متحركة وكرسي للجراح لتجهيز غرفة العمليات رقم (13) في العيون لتصبح بذلك غرفة جاهزة لإجراء العمليات الكبرى داخل العين، بعد أن كانت الغرفة فقط للعمليات التي لا تحتاج لجهاز المايكروسكوب الجراحي بالإضافة للعمليات الصغرى وإعطاء المرضى حُقن الإبر.
وشكر الدكتور عبابنة القائمين على مؤسسة "LDS Charities" الخيرية وهي مؤسسة أمريكيّة غير ربحية تتخذ من ولاية أوتا مركزاً لها، والتي لها باع طويل في مجال العمل الخيري فهي معنيّة بمجال العيون بالإضافة إلى عملها في توزيع الكراسي المتحركة بالإضافة إلى تنقية المياه منطلقين في ذلك من سياستهم القائمة على أن من حق أي إنسان "أن يتحرك ويرى بوضوح ويشرب مياه نظيفة"، كما وجه الشكر لشركة الأمين للصناعات والتجهيزات الطبية التي قامت بتوريد الجهاز وتركيبه وتدريب العاملين في الشعبة على آلية استخدامه.


أحدث الاخبار
حكومة منتخبة 2020
كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية
غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة
اخبار متعلقة
الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى"
قائد أمن اقليم الجنوب يكرم عددا من مرتبات مديرية شرطة محافظة الكرك والبحث الجنائي
استخدام تقنية حديثة و متطورة في علاج الأورام المنتشرة في العمود الفقري والعظم في مستشفى الجامعة الاردنية
البحث الجنائي يلقي القبض على اربعة اشخاص اختلقوا عددا من قضايا سرقة المركبات بقصد بيعها مقطعة والاحتيال على شركات التأمين بعد ذلك.. صور
بيان صادر عن الهيئة الشبابية الأردنية الشركسية
أخترنا لكم
سعودية تفاجئ زوار متحف اللوفر بتحويل قدور الطبخ للوحة فنية عالمية... صور
تخفيضات "الجمعة السوداء".. تحقيق يكشف الخدعة الكبرى
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)