تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : برلمانيات
النائب صباح الشعار :حالة الخوف لبعض المسؤولين بمحاسبتهم دفعتهم للتخبط بإغلاق طريق البحر الميت
النائب صباح الشعار :حالة الخوف لبعض المسؤولين بمحاسبتهم دفعتهم للتخبط بإغلاق طريق البحر الميت
نشر بتاريخ : Thu, 06 Dec 2018 11:36:47 GMT
ناطق نيوز-خاص

انتقدت النائب الدكتورة صباح الشعار حالة التخبط والارباك في قرارات المسؤولين والجهات المعنية حول اغلاق طريق البحر الميت دون أي دراسة ودواعي تذكر غير أن حالة الخوف من بعض المسؤولين بمحاسبتهم عند وقوع اي حادث انعكست على قراراتهم المفاجئة 

وأضافت أن أبناء الأغوار الجنوبية وسالكي طريق البحر الميت باتجاه الجنوب أصبحوا يعانون خصوصا المرضي وكبار السن وطلبة الجامعات وموظفين الفنادق ومنتسبي الجيش والأجهزة الأمنية  بعد فاجعة البحر الميت من القرارات المفاجئة باغلاق الطريق داعيا إلى تشكيل لجنة من المتخصصين بالطرق والجسور وبيان مدى صلاحية الطريق والجسور للسير عليها. 

وأضافت الشعار لوكالة ناطق نيوز انها تابعت الموضوع منذ صباح اليوم الخميس مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزراء الداخلية والأشغال العامة والإسكان وإدارة الدورات الخارجية التابعة لمديرية الأمن العام، ولكن دون وجود أي رد إيجابي، مشيرة إلى أننا سنشهد إغلاق لطريق البحر الميت لمعظم الايام خلال فصل الشتاء إذا ما استمر المسؤول يعيش حالة الخوف والقلق من المحاسبة.

واكدت على أن معالجة الأمور تحتاج ال  الإنتاجية والعمل وليس التوقف وإغلاق الطرق الرئيسية التي تربط العاصمة عمان بمحافظات الجنوب.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر