الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : برلمانيات
النائب صباح الشعار :حالة الخوف لبعض المسؤولين بمحاسبتهم دفعتهم للتخبط بإغلاق طريق البحر الميت
النائب صباح الشعار :حالة الخوف لبعض المسؤولين بمحاسبتهم دفعتهم للتخبط بإغلاق طريق البحر الميت
نشر بتاريخ : Thu, 06 Dec 2018 11:36:47 GMT
ناطق نيوز-خاص

انتقدت النائب الدكتورة صباح الشعار حالة التخبط والارباك في قرارات المسؤولين والجهات المعنية حول اغلاق طريق البحر الميت دون أي دراسة ودواعي تذكر غير أن حالة الخوف من بعض المسؤولين بمحاسبتهم عند وقوع اي حادث انعكست على قراراتهم المفاجئة 

وأضافت أن أبناء الأغوار الجنوبية وسالكي طريق البحر الميت باتجاه الجنوب أصبحوا يعانون خصوصا المرضي وكبار السن وطلبة الجامعات وموظفين الفنادق ومنتسبي الجيش والأجهزة الأمنية  بعد فاجعة البحر الميت من القرارات المفاجئة باغلاق الطريق داعيا إلى تشكيل لجنة من المتخصصين بالطرق والجسور وبيان مدى صلاحية الطريق والجسور للسير عليها. 

وأضافت الشعار لوكالة ناطق نيوز انها تابعت الموضوع منذ صباح اليوم الخميس مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزراء الداخلية والأشغال العامة والإسكان وإدارة الدورات الخارجية التابعة لمديرية الأمن العام، ولكن دون وجود أي رد إيجابي، مشيرة إلى أننا سنشهد إغلاق لطريق البحر الميت لمعظم الايام خلال فصل الشتاء إذا ما استمر المسؤول يعيش حالة الخوف والقلق من المحاسبة.

واكدت على أن معالجة الأمور تحتاج ال  الإنتاجية والعمل وليس التوقف وإغلاق الطرق الرئيسية التي تربط العاصمة عمان بمحافظات الجنوب.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر