الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : اخبار على النار
الديوان الملكي يستغرب تداول اخبار مفبركة
الديوان الملكي يستغرب تداول اخبار مفبركة
نشر بتاريخ : Thu, 06 Dec 2018 12:10:47 GMT
ناطق نيوز-عمان

تستغرب إدارة الاعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي ما يتم تداوله من أخبار مفبركة حول إقامة حفل فني كبير بمناسبة تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وتمويله من الديوان الملكي.

وقالت إن مثل هذه الأخبار المفبركة تستهدف، وللأسف، النيل من مؤسسات الدولة، من خلال بث وترويج المعلومات المغلوطة.

وأوضحت إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي أنها تلقت كتابا من مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني يتضمن طلب رعاية ملكية سامية لحفل فني ستقيمه المؤسسة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك والذكرى العشرين لتولي جلالته سلطاته الدستورية بمشاركة أربعة من الفنانين العرب والأردنيين، حيث أن طلب الرعاية ما زال قيد الدراسة والتقييم ولم يتخذ أي إجراء بخصوصه، علما بأن الكتاب لم يشير لأي مبالغ مالية ولم يطلب على الإطلاق دعما ماليا.

يشار الى أن الديوان الملكي الهاشمي يستقبل سنويا العديد من طلبات الرعاية الملكية السامية لبرامج مختلفة التي تخضع للدراسة والتقييم.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر