الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : برلمانيات
النائب العرموطي للحكومة :الجمهورية الصينية اتخذت إجراءات صارمة لحجب ومواجهة المواقع الإباحية... وثيقة
النائب العرموطي للحكومة :الجمهورية الصينية اتخذت إجراءات صارمة لحجب ومواجهة المواقع الإباحية... وثيقة
نشر بتاريخ : Thu, 06 Dec 2018 13:22:40 GMT
ناطق نيوز-خاص
وجه النائب المعارض والإصلاح المحامي صالح العرموطي سؤالا نيابيا مكون من 11فرع لحكومة الدكتور عمر الرزاز حول استمرارية تفعيل المواقع الإباحية وعدم حجبها في الأردن.

وأشار العرموطي إلى أن جمهورية الصين اتخذت مجموعة إجراءات تشريعية وإدارية وفنية لحجب ومواجهة المواقع الإباحية عبر الشبكة العنكبوتية في الوقت الذي ما زالت فاعلة وناشطة في الأردن.



جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر