الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : شباب وجامعات
"المدعي العام" يقرر توقيف 9 طلاب من محدثي الشغب في جامعة البتراء
"المدعي العام" يقرر توقيف 9 طلاب من محدثي الشغب في جامعة البتراء
نشر بتاريخ : Thu, 06 Dec 2018 14:21:10 GMT
ناطق نيوز-عمان 

احالة تسعة طلاب ممن اشتركوا في المشاجرة التي وقعت في جامعة البتراء  للمدعي العام والذي قرر توقيفهم مدة اسبوع عن تهمة الايذاء البسيط وحيازة سلاح ناري دون ترخيص . 

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٨/١٢/٤ ورد بلاغ لمديرية شرطة جنوب عمان بوقوع مشاجرة داخل جامعة البتراء بين مجموعة من الطلاب وامتدت الى خارج الجامعة واستخدمت فيها الاسحلة النارية ، حيث تم على الفور التحرك للمكان وجرى في حينه القاء القبض على ستة طلاب ممن اشتركوا بالمشاجرة وضبط بحوزتهم سلاحين ناريين ، ونتج عن المشاجرة اصابة طالب واحد واسعف للمستشفى لتلقي العلاج .

واضاف الناطق الاعلامي انه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول المشاجرة القي القبض على ثلاثة طلاب اخرين ممن اشتركوا فيها ، فيما تم  تحديد هويات اخرين جرى التعميم عليهم وبوشر البحث عنهم .

وتابع الناطق الاعلامي انه تم  إحالة الطلاب  المقبوض عليهم  للمدعي العام المختص حيث  قرر توقيفهم لمدة اسبوع  في احد مراكز الاصلاح والتأهيل عن تهمة  الايذاء البسيط وحيازة سلاح ناري دون ترخيص


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر