حكومة منتخبة 2020 كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة تركيا تحشد قوات على حدود سوريا لشن عملية عسكرية جديدة مجلس الشيوخ الأمريكي يتبنى قرارا هاما بخصوص السعودية مجلس الشيوخ الأمريكي يحمل بن سلمان مسؤولية مقتل خاشقجي عرين البيايضة مبارك الماجستير الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية محتجون ينامون في الشارع... صور الأمن العام يعلن مغادرة عدد من المحتجين ساحة احتجاج الرابع بعد استخدام غاز مسيل للدموع... الأمن العام يطالب المحتجين عدم الخروج من ساحة مستشفى الأردن النائب صداح الحباشنة يشارك باعتصام الرابع اغلاقات أمام المحتجين من الوصول للرابع تؤدي إلى نقل الحراك لدوار الشميساني الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" الدكتور قيس المعايطة الف مبارك الترقية


القسم : شباب وجامعات
"المدعي العام" يقرر توقيف 9 طلاب من محدثي الشغب في جامعة البتراء
نشر بتاريخ : Thu, 06 Dec 2018 14:21:10 GMT
ناطق نيوز-عمان 

احالة تسعة طلاب ممن اشتركوا في المشاجرة التي وقعت في جامعة البتراء  للمدعي العام والذي قرر توقيفهم مدة اسبوع عن تهمة الايذاء البسيط وحيازة سلاح ناري دون ترخيص . 

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٨/١٢/٤ ورد بلاغ لمديرية شرطة جنوب عمان بوقوع مشاجرة داخل جامعة البتراء بين مجموعة من الطلاب وامتدت الى خارج الجامعة واستخدمت فيها الاسحلة النارية ، حيث تم على الفور التحرك للمكان وجرى في حينه القاء القبض على ستة طلاب ممن اشتركوا بالمشاجرة وضبط بحوزتهم سلاحين ناريين ، ونتج عن المشاجرة اصابة طالب واحد واسعف للمستشفى لتلقي العلاج .

واضاف الناطق الاعلامي انه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول المشاجرة القي القبض على ثلاثة طلاب اخرين ممن اشتركوا فيها ، فيما تم  تحديد هويات اخرين جرى التعميم عليهم وبوشر البحث عنهم .

وتابع الناطق الاعلامي انه تم  إحالة الطلاب  المقبوض عليهم  للمدعي العام المختص حيث  قرر توقيفهم لمدة اسبوع  في احد مراكز الاصلاح والتأهيل عن تهمة  الايذاء البسيط وحيازة سلاح ناري دون ترخيص


أحدث الاخبار
حكومة منتخبة 2020
كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية
غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة
اخبار متعلقة
المبتعثون للمنح الدكتوراه في تونس يشكون تاخر اجراءات القبول وغياب المتابعة الرسمية
"المدعي العام" يقرر توقيف 9 طلاب من محدثي الشغب في جامعة البتراء
ازمة مالية خانقة بجامعة "ال البيت".. والعبابنة: صعوبة بتأمين رواتب العاملين
الهاشمية ,,, لم تعد مجرد جامعة
جامعة آل البيت تطلق مبادرة بعنوان " اسمعني"... صور
أخترنا لكم
سعودية تفاجئ زوار متحف اللوفر بتحويل قدور الطبخ للوحة فنية عالمية... صور
تخفيضات "الجمعة السوداء".. تحقيق يكشف الخدعة الكبرى
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)