الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : اخبار على النار
الاغوار الوسطى ترفع استعداداتها لمواجهة اي طارىء
الاغوار الوسطى ترفع استعداداتها لمواجهة اي طارىء
نشر بتاريخ : Thu, 06 Dec 2018 17:32:37 GMT
ناطق نيوز-عمان 
رفعت بلديات الاغوار الوسطى من استعداداتها للتعامل مع اي طارىء اثناء المنخفض الجوي.
وقال متصرف لواء دير علا الدكتور رائد العزب، ان جميع الاجهزة الرسمية وبلديتي اللواء على استعداد تام للتعامل مع المنخفض الجوي الحالي حيث تم تنظيف العبارات ومجاري الاودية وتشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسته تضم مختلف الدوائر المعنية وتستقبل ملاحظات المواطنين على مدار الساعة.
من جهته قال متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم مبيضين، انه تم الانتهاء من تنظيف العبارات ومجاري السيول بالتعاون مع مختلف الاجهزة الرسمية وبلديتي اللواء وتم تشكيل غرفة طوارىء رئيسية برئاسته للعامل مع اي طارىء وهي تستقبل ملاحظات المواطنين على مدار الساعة داعيا المواطنين لاخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الاودية ومجاري السيول.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر