توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : حوارات وتحليلات
الدكتورة منال ضمور ..تستعيد مكانة المرأة العربيه برساله من الجامعة العربيه
الدكتورة منال ضمور ..تستعيد مكانة المرأة العربيه برساله من الجامعة العربيه
نشر بتاريخ : Sat, 08 Dec 2018 20:28:59 GMT
ناطق نيوز-عمان 

وجهت رساله للعرب اجمع وجاءت كلماتها التي هزت الجامعه العربيه
برساله استوحتها من كتاب الله العظيم. واظهرت عشق المرأة العربيه لموطنها. وجاء في بيانها امام البرلمان العربي. اليوم ومع بداية الدورة البرلمانيه للبرلمان واختيار الرئيس ونوابه .قالت ضمور
بسم الله… ويقيناً بالله سبحانه جل فى علاه .. وحبا بإمتي… وهي خير امة اخرجت للناس ولانني اعشق العمل المستمر ما شاء الله لى من الحياة…. في خدمتها ولا غاية لي… إلا مجدها ووحدتها … لأنه لا امة تستحق المجد سواها .. وما أشقانا… ونحن أبناؤها وبناتها… إن لم نخلص العمل لها ليلا ونهاراً …. ثم اكراما لثقة الكثير من الزملاء والزميلات وتشجيعهم فإنني اطمع ان احوز شرف خدمتكم بترشحي لمنصب نائب الرئيس ….
وترشحي هذا ليس لانني افضل او احسن من احد منكم… .. فلا سلاح لي الا انني اشاطركم الإيمان بالله ثم بهذه الامة العربية العظيمة…. ويقيني بسعينا جميعا لخدمتها واعلاء كلمتها.

وخطوة ترشحب لهذا المنصب لا علاقة لها بتمكين المرأة او توزيع المناصب .
او تكريما لدور المرأة..

فالمرأة في امتنا مكرمة بعروبتنا وبديننا الحنيف الوحيد الذي كرمها قبل مولدها وقدم ذكرها على الرجال… قال تعالى.. بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء ذكورا.. صدق الله العظيم… ونلتقي هنا تجمعنا العروبة وتجمعنا القومية وكلا المصطلحين مؤنثين وبالايمان بهما نعتز…. وبالعمل بهما نرقى ونقوى … ورغم كل هذا لا أجد فى ضميري شيئا أقوى من حلم ان أشارككم جميعا العمل من اجل تنمية ونماء هذه الامة… الحلم الذى عشته طوال سنوات عمرى ، وأسأل الله أن أكون جندياً من جنودها ، فما قيمة الإنسان إن لم يكن قادراً على الحلم ، وإن لم يكن جاهزاً ليقدم كل التضحيات الممكنة من أجل الحلم الذى يرجوه لامته ووطنه…. وعليه فأنني اتقدم منكم جميعا خاطبتا ثقتكم وصوتكم ودعمكم… فوقوفي بينكم ومنكم وبكم… شرف اعتز به ما حييت وكيف لا وانتم الثلة الرفيعة المرموقة التب تمثل ابناء امتي الواحدة من المحيط الى الخليج….


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر