شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : منوعات
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!
نشر بتاريخ : Mon, 17 Dec 2018 06:40:02 GMT
ناطق نيوز

أعلنت شركة "Vitaminwater" عن مسابقة فريدة من نوعها لمساعدة الناس على التخلص من إدمان الهواتف.


وخصصت المسابقة لسكان الولايات المتحدة، وتنص شروطها على التخلي عن استخدام الهاتف الذكي لمدة عام كامل، مقابل أن يحصل الفائز فيها على 100 ألف دولار أمريكي.

ويمكن التقدم للمشاركة في المسابقة عبر الموقع الرسمي لـ "Vitaminwater" على الإنترنت، حيث ستعلن أسماء المرشحين، في نهاية يناير المقبل.

وترى الشركة أن مثل هذه المسابقات ضرورية، خصوصا أن الكثير من الدراسات تحذر من خطر إدمان الأطفال والمراهقين على الهواتف والأجهزة الذكية، والأرقام بينت أن أكثر من 57% من الشباب في أمريكا غير قادرين على التخلص من هذا الإدمان.
المصدر: فيستي

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر