تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : شباب وجامعات
وفد اللجنة الإقليمية العربية للمرشدات يزور جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية... صور
وفد اللجنة الإقليمية العربية للمرشدات يزور جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية... صور
نشر بتاريخ : Mon, 17 Dec 2018 11:14:19 GMT
ناطق نيوز-عمان

التقى  امين عام جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية  مازن كمال الحمود اليوم الاثنين، رئيسة واعضاء اللجنة الإقليمية العربية للمرشدات في الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة. 

ونقل الحمود خلال اللقاء تقدير سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية واعتزازها بالجهود التي تبذلنها اللجنة لتقدم  العمل الإرشادي علي المستوي العربي، وبما يعزز مكانة الحركة الكشفية العربية على المستوى الإقليمي والدولي. 
وأكد الحمود استعداد  الجمعية لاستقبال الأنشطة الارشادية العربية وتفعيل خطة المرشدات، مبينا أن  الاستراتيجية الوطنية الأردنية  للحركة الكشفية  والإرشادية تتوائم مع الاستراتيجيات العربية والعالمية حيث تركز على القيادة وريادة الأعمال لدى المنتسبين من الشباب في الحركة الكشفية والإرشادية. 

بدورها، اشادت رئيسة الإقليم العربي للمرشدات رائدة بدر بالجمعية وجهودها للارتقاء بالحركة الكشفية الاردنية وتعزيز دورها على المستوى الوطني. 

وعرضت بدر  لخطة الإقليم للعام المقبل وكذلك أهم الأنشطة العربية الكبرى التي ستقام هذا العام، ومنها المؤتمر العربي للمرشدات والمخيم العربي للمرشدات المزمع إقامته في الأردن صيف العام المقبل 2019.



وأعرب  أعضاء اللجنة الإقليمية العربية عن شكرهم لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية وسمو الأميرة بسمة بنت طلال لاهتمامها بالجمعية ونشاطاتها، فيما أشادوا بالأردن لاستضافته العديد من الأنشطة الكشفية العربية. 
يذكر أن اللجنة الإقليمية  العربية للمرشدات تضم ممثلين عن الكويت، والسودان، ومصر، وليبيا، وتونس وسلطنة عمان، بالإضافة إلى الأردن.



جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر