الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : شباب وجامعات
وفد اللجنة الإقليمية العربية للمرشدات يزور جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية... صور
وفد اللجنة الإقليمية العربية للمرشدات يزور جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية... صور
نشر بتاريخ : Mon, 17 Dec 2018 11:14:19 GMT
ناطق نيوز-عمان

التقى  امين عام جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية  مازن كمال الحمود اليوم الاثنين، رئيسة واعضاء اللجنة الإقليمية العربية للمرشدات في الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة. 

ونقل الحمود خلال اللقاء تقدير سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية واعتزازها بالجهود التي تبذلنها اللجنة لتقدم  العمل الإرشادي علي المستوي العربي، وبما يعزز مكانة الحركة الكشفية العربية على المستوى الإقليمي والدولي. 
وأكد الحمود استعداد  الجمعية لاستقبال الأنشطة الارشادية العربية وتفعيل خطة المرشدات، مبينا أن  الاستراتيجية الوطنية الأردنية  للحركة الكشفية  والإرشادية تتوائم مع الاستراتيجيات العربية والعالمية حيث تركز على القيادة وريادة الأعمال لدى المنتسبين من الشباب في الحركة الكشفية والإرشادية. 

بدورها، اشادت رئيسة الإقليم العربي للمرشدات رائدة بدر بالجمعية وجهودها للارتقاء بالحركة الكشفية الاردنية وتعزيز دورها على المستوى الوطني. 

وعرضت بدر  لخطة الإقليم للعام المقبل وكذلك أهم الأنشطة العربية الكبرى التي ستقام هذا العام، ومنها المؤتمر العربي للمرشدات والمخيم العربي للمرشدات المزمع إقامته في الأردن صيف العام المقبل 2019.



وأعرب  أعضاء اللجنة الإقليمية العربية عن شكرهم لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية وسمو الأميرة بسمة بنت طلال لاهتمامها بالجمعية ونشاطاتها، فيما أشادوا بالأردن لاستضافته العديد من الأنشطة الكشفية العربية. 
يذكر أن اللجنة الإقليمية  العربية للمرشدات تضم ممثلين عن الكويت، والسودان، ومصر، وليبيا، وتونس وسلطنة عمان، بالإضافة إلى الأردن.



جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر