توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : قضايا عربية ودولية
البنتاغون: أمر انسحاب الجنود الأميركيين من سوريا تم توقيعه
البنتاغون: أمر انسحاب الجنود الأميركيين من سوريا تم توقيعه
نشر بتاريخ : Mon, 24 Dec 2018 09:38:02 GMT
ناطق نيوز- (ا ف ب)

أعلن متحدث عسكري أميركي الأحد عن توقيع أمر انسحاب الجنود الاميركيين من سوريا، حيث تم نشرهم للمساعدة في القتال ضد تنظيم داعش الارهابي.

وقال المتحدث لفرانس برس "الأمر التنفيذي المتعلق بسوريا قد جرى توقيعه"، دون أن يعطي أي تفاصيل اضافية.

وأعلن الرئيس دونالد ترامب في قرار مفاجىء سحب الجنود الاميركيين المتمركزين في سوريا واعادتهم الى الوطن، معتبرا أن التنظيم الجهادي قد "هزم الى حد بعيد".

ولقي قرار الانسحاب معارضة من عدد كبير من السياسيين الأميركيين وزعماء دول حليفة للولايات المتحدة، الذين رأوا فيه خطوة سابقة لأوانها تزيد من حالة عدم الاستقرار في هذه المنطقة المنكوبة بالحروب.

وهذا القرار الذي اتبعه ترامب في اليوم التالي بآخر يعلن فيه سحب عدد كبير من الجنود الأميركيين من أفغانستان، دفع بوزير الدفاع الأميركي جيم ماتيس والمبعوث الاميركي للتحالف الدولي ضد الجهاديين بريت ماكغورك الى الاستقالة. 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر