العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : اخبار الناس
الذكرى الواحدة والعشرون لوفاة الشيخ اسليم القرالة
نشر بتاريخ : Tue, 08 Jan 2019 11:44:34 GMT
ناطق نيوز-عمان

تصادف اليوم الثلاثاء الذكرى السنوية الواحدة والعشرون لوفاة الشيخ اسليم سلمان القرالة احد شيوخ محافظة الكرك البارزين على المستوى العشائري.

واشتهر القرالة باصلاح ذات البين، وعلى الصعيد السياسي انتخب المرحوم القرالة والمولود في بلدة كثربا عام 1918 عضواً في الاتحاد الوطني العربي للضفتين ليكون ممثلاً للكرك عام 1971 وتخليداً لذكراه اطلقت امانة عمان الكبرى اسم المرحوم على احد شوارع العاصمة.