العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : أخبار محلية اردنية عامة
كأس آسيا .. النشامى الى الدور 16 ويضع سوريا على حافة الهاوية
نشر بتاريخ : Thu, 10 Jan 2019 16:57:25 GMT
ناطق نيوز-عمان

حقق منتخب النشامى مفاجأة أخرى في بطولة كأس آسيا لكرة القدم، بفوزه على نظيره السوري (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس، على استاد خليفة بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وأحرز المهاجم الأردني موسى التعمري هدف التقدم لمنتخب النشامى، في الدقيقة 27، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء.

وضاعف مدافع النشامى طارق خطاب النتيجة، قبل دقيقتين من الوقت الأصلي للشوط الأول، بتسديدة رأسية بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى. 

وحقق الأردن بذلك انتصاره الثاني على التوالي، عقب الأول على حامل اللقب، منتخب أستراليا (1-0)، في المباراة الافتتاحية، التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، أصبح أول منتخب يتأخل إلى دور الستة عشر للبطولة القارية، بعد أن عزز تربعه على عرش صدارة المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط.

بينما يحتل منتخب سوريا المركز الثالث حتى الآن، برصيد نقطة وحيدة، بانتظار نتيجة مباراة منتخبي فلسطين وأستراليا، يوم غد الجمعة.

وكان مدرب المنتخب الوطني قد أعلن تشكيلة النشامى والتي ضمت عامر شفيع في حراسة المرمى، وكل من فراس شلباية وأنس بني ياسين وطارق خطاب وسالم العجالين في الدفاع، إضافة إلى بهاء عبدالرحمن وسعيد مرجان وخليل بني عطية في الوسط، وكل من موسى التعمري ويوسف الرواشدة وياسين البخيت في الهجوم.





أحدث الاخبار
العين حديد.. في ذمة لله
الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي
امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور
اخبار متعلقة
"جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور
التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور
تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي
العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها
احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!