الملك يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة "مجلس الكنائس": نحترم العهدة العمرية ونعطي الوصاية للهاشميين للحفاظ على الاماكن المقدسة مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك أمين مفتاح كنيسة القيامة :نجدد العهد والوعد للوصاية الهاشمية بعهدة عميد الهاشميين الفايز يستذكر ذكرى الكرامة ويدين جريمة نيوزلندا الارهابية الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى الأعيان يرفض اعفاء ابناء غزة من تصاريح العمل "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا انقلاب بحالة الطقس اليوم .. تفاصيل ترفيعات واحالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات بتنفيذ طريق بالجنوب الرزاز: الحكومة ومنذ اليوم الأول لفاجعة البحر الميت وسيول عمان تحملت مسؤولياتها تجاه ما حدث مؤتمر صحفي لـ 6 وزراء للحديث عن فاجعة البحر الميت

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
كأس آسيا .. النشامى الى الدور 16 ويضع سوريا على حافة الهاوية
كأس آسيا .. النشامى الى الدور 16 ويضع سوريا على حافة الهاوية
نشر بتاريخ : Thu, 10 Jan 2019 16:57:25 GMT
ناطق نيوز-عمان

حقق منتخب النشامى مفاجأة أخرى في بطولة كأس آسيا لكرة القدم، بفوزه على نظيره السوري (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس، على استاد خليفة بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وأحرز المهاجم الأردني موسى التعمري هدف التقدم لمنتخب النشامى، في الدقيقة 27، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء.

وضاعف مدافع النشامى طارق خطاب النتيجة، قبل دقيقتين من الوقت الأصلي للشوط الأول، بتسديدة رأسية بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى. 

وحقق الأردن بذلك انتصاره الثاني على التوالي، عقب الأول على حامل اللقب، منتخب أستراليا (1-0)، في المباراة الافتتاحية، التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، أصبح أول منتخب يتأخل إلى دور الستة عشر للبطولة القارية، بعد أن عزز تربعه على عرش صدارة المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط.

بينما يحتل منتخب سوريا المركز الثالث حتى الآن، برصيد نقطة وحيدة، بانتظار نتيجة مباراة منتخبي فلسطين وأستراليا، يوم غد الجمعة.

وكان مدرب المنتخب الوطني قد أعلن تشكيلة النشامى والتي ضمت عامر شفيع في حراسة المرمى، وكل من فراس شلباية وأنس بني ياسين وطارق خطاب وسالم العجالين في الدفاع، إضافة إلى بهاء عبدالرحمن وسعيد مرجان وخليل بني عطية في الوسط، وكل من موسى التعمري ويوسف الرواشدة وياسين البخيت في الهجوم.





جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر