العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : شباب وجامعات
إعادة تشكيل مجلس مركز الدراسات في جامعة الحسين بن طلال
نشر بتاريخ : Fri, 11 Jan 2019 14:29:32 GMT
ناطق نيوز-عمان

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور نجيب أبو كركي اعادة تشكيل مجلس مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع في الجامعة. 

 وتكون مجلس المركز من الدكتور  حسن الشلبي رئيسا، والدكتور محمد الفرجات أمينا للسر، ،وسمو الأميرة دانا فراس عضوا فخريا. 

 و ضم المجلس كلا من امين عام وزارة المياه المهندس إياد الدحيات ، ومدير عام شركة تطوير معان المهندس حسين كريشان ، ومفوص التنمية المحلية والبيئة  في سلطة إقليم البترا الدكتورة مرام فريحات اعضاء. 

كما ضمت  عضوية المجلس ايضا مساعد امين عام وزارة الشباب سالم الحسنات، و مدير عام الشركة الهندية المهندس عبد الوهاب الرواد ، ومدير مديرية التكيف المناخي في وزارة البيئة المهندس  بلال الشقران  ، و الخبيرة في المعهد العالمي النمو الأخضر الدكتورة مها الزعبي، إضافة إلى  الدكتورة شيرين الصرايرة، والدكتور عامر الحروب، والدكتور سليمان الهواري من الجامعة.