العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : أخبار محلية اردنية عامة
رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بالمنتخب الوطني المشارك بكاس اسيا
نشر بتاريخ : Sat, 12 Jan 2019 14:48:07 GMT
ناطق نيوز-أبوظبي
أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ،بأداء المنتخب الوطني المشارك حاليا بكاس اسيا المقامة في الامارات.
واعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي في تصريح لوفد اتحاد الاعلام الرياضي الاردني المتواجد في ابو ظبي،  ان تأهل المنتخب الوطني إلى الدور الثاني من نهائيات كأس آسيا 2019 انعكاس حقيقي للتخطيط السليم للاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، مؤكدا أن منتخب النشامى ترك بصمة مميزة على لوحة الاستحقاق القاري بفضل روح الإرادة والتصميم التي اظهرها خلال الجولتين الأولى والثانية من البطولة.
وقال الشيخ سلمان:
   "أهنئ منتخب الأردن على ما أنجزه في هذه النهائيات الآسيوية، إذ نجح في تحقيق الشيء الكثير بتحقيق انتصارين متتاليين على استراليا "حاملة اللقب" وسوريا مقرنا أداءه بالأداء المتميز بالروح القتالية التي تجعل من  ظهور النشامى مميزا بدون أدنى شك".
وشدد على أن تأهل المنتخب الأردني للدور الثاني متصدرا مجموعته  يدلل على أن المنافسة الآسيوية لم تعد سهلة البتة، قائلا :النشامى حضروا بدون توقعات كبيرة خصوصا لدى مواجهة استراليا حاملة اللقب، لكن أرض الملعب أثبتت بما لا يدعو للشك أن الترشيحات أمر والواقع أمر آخر وهذا ينسحب على بقية أطوار المنافسة في النهائيات، حيث تأكد الجميع أن توسيع قاعدة المشاركة بمشارك 24 منتخبا بدلا من 16 ما هو إلا توسيع لقاعدة التنافس، حيث لم يعد هناك فارق فني كبير يفصل بين المنتخبات العريقة وتلك التي تشارك للمرة الأولى او تلك التي تظهر من جديد بعد غياب.

أحدث الاخبار
العين حديد.. في ذمة لله
الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي
امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور
اخبار متعلقة
"جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور
التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور
تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي
العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها
احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!