الملك يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة "مجلس الكنائس": نحترم العهدة العمرية ونعطي الوصاية للهاشميين للحفاظ على الاماكن المقدسة مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك أمين مفتاح كنيسة القيامة :نجدد العهد والوعد للوصاية الهاشمية بعهدة عميد الهاشميين الفايز يستذكر ذكرى الكرامة ويدين جريمة نيوزلندا الارهابية الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى الأعيان يرفض اعفاء ابناء غزة من تصاريح العمل "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا انقلاب بحالة الطقس اليوم .. تفاصيل ترفيعات واحالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات بتنفيذ طريق بالجنوب الرزاز: الحكومة ومنذ اليوم الأول لفاجعة البحر الميت وسيول عمان تحملت مسؤولياتها تجاه ما حدث مؤتمر صحفي لـ 6 وزراء للحديث عن فاجعة البحر الميت

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الكلالدة: تجمهر المرشحين ومؤازريهم سبب اكتظاظا بمركز اقتراع عمان
الكلالدة: تجمهر المرشحين ومؤازريهم سبب اكتظاظا بمركز اقتراع عمان
نشر بتاريخ : Sat, 12 Jan 2019 15:04:26 GMT
ناطق نيوز-عمان 
قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة،اليوم السبت، إن الاكتظاظ الذي شهده مركز الاقتراع العام لغرفة تجارة عمان في كلية القدس، سببه تجمهر المرشحين ومؤازريهم ومندوبيهم وليس كثرة الناخبين.
وأضاف الكلالدة في مؤتمر صحفي في مقر الهيئة، أن الهيئة اتخذت إجراءات فورية من شأنها أن تسهل وتمكن الناخبين من ممارسة حقهم في الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.
وأكد أن الهيئة تتابع تطورات انتخابات غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية لسنة 2019 التي انطلقت عند الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت.
وأوضح  أن عدد مراكز الاقتراع على مستوى المملكة بلغ 68 مركزا، وأن عدد الناخبين بلغ 29,172 ناخبا، في حين بلغ عدد المرشحين 231 مرشحا.
و أشار الكلالدة الى تساوي عدد المرشحين مع عدد المقاعد المخصصة في 8 مجالس إدارات للغرف التجارية، فيما لم يكتمل عدد المرشحين في غرفة تجارة الشونة الجنوبية.
وبين أن الهيئة تتابع جميع الملاحظات التي ترد اليها من الميدان، وتعمل على التحقق من هذه الملاحظات ومعالجتها، وعرض آلية الاقتراع والشروط اللازم توفرها في الشخص المقترع.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر