الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : برلمانيات
النائب الحباشنة يتبنى مذكرة نيابية تطالب 340مستخدم مدني لعملهم.. وثيقة
النائب الحباشنة يتبنى مذكرة نيابية تطالب 340مستخدم مدني لعملهم.. وثيقة
نشر بتاريخ : Tue, 22 Jan 2019 20:59:31 GMT
ناطق نيوز-خاص

تبنى النائب الدكتور صداح الحباشنة مذكرة نيابية وقع عليها العشرات من النواب تطالب  بإعادة المستخدمين المدنيين من المتقاعدين العسكريين والبالغ عددهم ٣٤٠ مستخدمها، والذين تم إنهاء خدماتهم  من القوات المسلحة لعمل.

وقال النائب الحباشنة أن إنهاء خدماتهم جاء بسبب ارتفاع فاتورة رواتبهم والتي تقدر بحوالي 6 مليون دينار سنويا، متسائلا عن تلك التكلفة مقارنة  بتكلفة الهيئات المستقلة التي تكلف خزينة الدولة 350 مليون دينارا بدون وجه حق والتي تذهب إلى أبناء المتنفذين على حد تعبيره.



جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر