القسم : اخبار على النار
مركز السلم المجتمعي في العقبة يعقد دورة لعدد من موظفي و مدربي اللجان الشبابية
مركز السلم المجتمعي في العقبة يعقد دورة لعدد من موظفي و مدربي اللجان الشبابية
نشر بتاريخ : Sun, 27 Jan 2019 21:02:36 GMT
ناطق نيوز-العقبة 
عقد مركز السلم المجتمعي/مديرية الأمن العام بالتنسيق مع الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة العقبة وبالتنسيق مع الصندوق الهاشمي مركز الأميرة بسمة  دورة السلم المجتمعي  لعدد من موظفي و مدربي اللجان الشبابية في مركز الأميرة بسمة (الصندوق الهاشمي) بمختلف اقسامه في لواء القويرة وقضاء الديسة ووادي عربة و ناشطين اجتماعيين في محافظة العقبة .

حيث  رحبت مديرة مركز الأميرة بسمة السيدة فاطمة الحناوي بالحضور وشكرت مديرية شرطة محافظة العقبة والشرطة المجتمعية ومركز السلم المجتمعي على تعاونهم مع المركز ودورهم في زيادة الوعي الامني لمنتسبيهم وعلى تحمل مشقة السفر من عمان إلى العقبة للقيام بواجبهم العظيم. 
وقد تحدث  مساعد مدير شرطة محافظة العقبة العقيد فراس الرهايفة  خلال الافتتاح عن الدور المهم الذي يقوم به جهاز الأمن العام في توعية المواطنين لحمايتهم من الجريمة وعن نشأة مركز السلم المجتمعي ودورة في محاربة الفكر المتطرف .
وقد ألقى المحاضرات لهذا اليوم كل من النقيب حسام البكار والملازم اول محمد اربيحات من مركز السلم المجتمعي عن الفكر المتطرف ونشأته وكيف نحمي انفسنا واسرتنا مجتمعاتنا من الفكر المتطرف وخطورة وسائل التواصل الاجتماعي في استقطاب الشباب للجماعات المتطرفة.
وفي نهاية المحاضرة تمت الاجابة عن أسئلة واستفسارات المشاركين من قبل محاضري مركز السلم المجتمعي.
و تستمر فعاليتها لمدة أربعة أيام و سيتم تكريم المشاركين بالدورة  يوم الأربعاء الموافق ٣٠ / ١ /  ٢٠١٨

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر