الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام رئيس مجلس النواب الصفدي: الأردن لا يرتهن لقرارات أحد وسيبقى في طليعة المدافعين عن فلسطين

القسم : شباب وجامعات
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
نشر بتاريخ : Wed, 30 Jan 2019 17:56:28 GMT
ناطق نيوز-عمان 
وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الحقوق/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم التطبيقية.
ووافق المجلس حسب بيان صحفي صدر عنه اليوم الأربعاء على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (العلوم المالية والمصرفية/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات في برنامج الماجستير (ادارة الأعمال، المحاسبة، التسويق) في جامعة الزيتونة الأردنية.
كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصصات في برنامج البكالوريوس:
 (ادارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية، المحاسبة، التسويق) في جامعة الزيتونة الأردنية.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الفنادق/ برنامج البكالوريوس) وعلى  استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الفنادق/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية عمون الجامعية.
وقرر المجلس عدم قبول طلبة جدد في تخصص (فنون الطهي/برنامج الدبلوم المتوسط) لحين تقدم كلية عمون الجامعية بطلب اعتماد خاص للتخصص.
وأجّل البت في تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص إدارة الأعمال والفعاليات في كلية عمون الجامعية.
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (اتصالات وشبكات الحاسوب/ برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (الصيانة الكهروميكانيكية/ برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (التكييف والتبريد/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي/ كلية جامعية متوسطة.
كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (المعدات والتركيبات الكهربائية/ برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (صيانة المركبات الكهربائية والهجينة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي/ كلية جامعية متوسطة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر