الحكومة... تعميم باحالة كل موظف خاضع للضمان الاجتماعي وبلغت خدمته 25عاما للذكور و20عاما للإناث للتقاعد العاملون ب"بترا" يصعدون لغة الخطاب ضد رئيسة مجلس إدارة الوكالة السفير قيس شقير يكتب...حركة عدم الانحياز....هل انتفى الدور؟. العرموطي يفتح ملفات من العيار الثقيل بكل الاتجاهات نقابة المعلمين الاتفاق على تحقيق علاوة الـ50% ورفض المسار المهني المعاني يكتب.. إلى دولة الرئيس أطباء الاختصاص في وزارة الصحة.. مزيداً من العناية "بترا" بدران يدعو الى القضاء على التشريعات الطاردة للاستثمار وتوحيد المرجعيات الأمن العام :اجتهاد شخصي وراء استخدام الكلاب قبل زيارة الرزاز لبلدية إربد تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير

القسم : مال واعمال وتأمين
الأميرة عالية الطباع تكرم فارمسي ون.. صور
الأميرة عالية الطباع تكرم فارمسي ون.. صور
نشر بتاريخ : Thu, 31 Jan 2019 16:45:39 GMT
الأميرة عالية الطباع تكرم فارمسي ون 

 كرمت سمو الأميرة عالية الطباع، 
    مجلس إدارة مركز زها الثقافي، مجموعة صيدليات  فارمسي ون ممثلة برئيسها المؤسس الدكتور أمجد العريان على الجهود التي تقدمها المجموعة من خلال  شراكتها  مع مركز زها الثقافي  لدعم مبادرات المركز الخيرية.

جاء ذلك خلال احتفال المركز اليوم الخميس بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.

وقال العريان "يشرفنا تكريم مجموعة فارمسي ون في عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم"، مؤكدا ان الاردن يمضي في خُطا ثابتة في مسيرة البناء والنمو وحقق انجازات على كافة الصعد في مختلف الميادين والمجالات برؤى ملكية سامية.

وتابع  العريان ان جلالة الملك هو الاب الروحي لجميع الاردنيين، ومنه تستمد الهمم والطاقات الايجابية، سائلا المولى ان يمد في عمره ويحفظه ذخرا للامة العربية والاسلامية وللاردنيين مشددا على أن "واجبنا الوطني يحتم علينا دعم المبادرات من باب خدمة المجتمع المدني والمحلي على مدار الساعة".

واشار الى ان المبادرات التي يتبناها مركز زها الثقافي، ساهمت في نهوض المجتمع المحلي، وهو ما ساعد على انتشار فروعها بشكل كبير وفعال.

واثنى الدكتور أمجد العريان على جهود سمو الاميرة عالية الطباع  بدعمها للمبادرات المجتمعية، واهتمامها بالايتام والاطفال، والشباب، اضافة الى رعايتها للكثير من الفعاليات والملتقيات التي تهدف لبناء مجتمع قوي ومتماسك.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر