تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : مال واعمال وتأمين
الأميرة عالية الطباع تكرم فارمسي ون.. صور
الأميرة عالية الطباع تكرم فارمسي ون.. صور
نشر بتاريخ : Thu, 31 Jan 2019 16:45:39 GMT
الأميرة عالية الطباع تكرم فارمسي ون 

 كرمت سمو الأميرة عالية الطباع، 
    مجلس إدارة مركز زها الثقافي، مجموعة صيدليات  فارمسي ون ممثلة برئيسها المؤسس الدكتور أمجد العريان على الجهود التي تقدمها المجموعة من خلال  شراكتها  مع مركز زها الثقافي  لدعم مبادرات المركز الخيرية.

جاء ذلك خلال احتفال المركز اليوم الخميس بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.

وقال العريان "يشرفنا تكريم مجموعة فارمسي ون في عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم"، مؤكدا ان الاردن يمضي في خُطا ثابتة في مسيرة البناء والنمو وحقق انجازات على كافة الصعد في مختلف الميادين والمجالات برؤى ملكية سامية.

وتابع  العريان ان جلالة الملك هو الاب الروحي لجميع الاردنيين، ومنه تستمد الهمم والطاقات الايجابية، سائلا المولى ان يمد في عمره ويحفظه ذخرا للامة العربية والاسلامية وللاردنيين مشددا على أن "واجبنا الوطني يحتم علينا دعم المبادرات من باب خدمة المجتمع المدني والمحلي على مدار الساعة".

واشار الى ان المبادرات التي يتبناها مركز زها الثقافي، ساهمت في نهوض المجتمع المحلي، وهو ما ساعد على انتشار فروعها بشكل كبير وفعال.

واثنى الدكتور أمجد العريان على جهود سمو الاميرة عالية الطباع  بدعمها للمبادرات المجتمعية، واهتمامها بالايتام والاطفال، والشباب، اضافة الى رعايتها للكثير من الفعاليات والملتقيات التي تهدف لبناء مجتمع قوي ومتماسك.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر