تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : شباب وجامعات
بدء تقديم طلبات الموازي في "الاردنية".. وتخصصات مغلقة بالدورة الشتوية
بدء تقديم طلبات الموازي في "الاردنية".. وتخصصات مغلقة بالدورة الشتوية
نشر بتاريخ : Mon, 11 Feb 2019 10:21:10 GMT
ناطق نيوز-عمان 

أعلن المسجل العام في الجامعة الأردنية عن بدء تقديم طلبات الإلتحاق للدورة الشتوية على البرنامج الموازي وكلية الفنون على البرنامج العادي ابتداء من اليوم الاثنين الساعة العاشرة وحتى مساء يوم الأربعاء الموافق 13/2/2019.

وأكد المسجل العام الدكتور محمد الشريدة أن عملية التقديم إلكترونية بالكامل دون الحاجة إلى مراجعة الجامعة وأن عملية الدفع تتم عن طريق اي فواتيركوم.

وأوضح أن بعض التخصصات غير مطروحة للقبول في الدورة الشتوية بسبب عدم توفر شواغر فيها وهي السنة التحضيرية في الطب وطب الأسنان، والصيدلة، ودكتور في الصيدلة، وهندسة العمارة، والحقوق(القانون)، واللغة الفرنسية وآدابها، واللغتين الفرنسية والإنجليزية، والعلاج الطبيعي، والعلاج الوظيفي، والأطراف الاصطناعية والأجهزة المساعدة، وعلوم السمع والنطق.

من جهته أكد نائب المسجل العام محمد مصطفى أن البرمجية الجديدة تتم عن طريق تعبئة طلب الإلتحاق الكترونيا وتسديد الرسوم المطلوبة من خلال فروع البنوك الأردنية وأجهزة الصراف الآلي التابعة لها أو نقاط البيع والأكشاك التي تقدم خدمة إي فواتيركم(eFAWATEERcom) بقيمة (25) ديناراً للتخصص الواحد في البرنامج الموازي في جميع التخصصات باستثناء تخصصات كلية الفنون حيث أن رسوم تقديم الطلب بقيمة (50) ديناراً للبرنامج العادي في للتخصص الواحد و(100) دينار للبرنامج الموازي للتخصص الواحد، هذا وقد تم إنشاء البرمجيات الخاصة بعملية القبول والدفع من قبل مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة بالتعاون مع وحدة القبول والتسجيل ووحدة الشؤون المالية.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر