تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : برلمانيات
وفد برلماني أردني يلتقي وزير النقل السوري
وفد برلماني أردني يلتقي وزير النقل السوري
نشر بتاريخ : Mon, 11 Feb 2019 13:11:22 GMT
ناطق نيوز-عمان 

التقى وفد برلماني أردني يزور العاصمة السورية دمشق، وزير النقل السوري علي حمود لبحث العلاقات الثنائية في مجال تفعيل حركة النقل والشحن والترانزيت.

وقال رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية - السورية النائب طارق خوري في بيان وزعه مجلس النواب اليوم ان" وزير النقل السوري وعد بدراسة إمكانية تخفيض رسوم نقل البضائع بين لبنان والأردن عبر الأراضي السورية (الترانزيت) إلى النصف عما هي عليه الآن، والعمل على تشكيل لجنة مشتركة لبحث هذا الموضوع".

وأكد عضو اللجنة المرافق للوفد قيس زيادين ضرورة تمتين العلاقات الثنائية وتطويرها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الأردني والسوري.

بدوره، أشاد وزير النقل السوري بالجهد المميز الذي تقوم به لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية - السورية في سبيل تعزيز العلاقات بين البلدين.

وتطرق الجانبان إلى عدد من المواضيع كفتح الأجواء السورية أمام حركة الطيران لما فيه المصلحة المشتركة وبما يعود بالنفع على الجانبين، بالإضافة إلى إمكانية تمديد فتح معبر نصيب لمدة ساعتين يوميا نظرا للحركة القوية التي يشهدها.

بترا


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر