شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : شباب وجامعات
شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور
شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور
نشر بتاريخ : Fri, 15 Feb 2019 12:37:00 GMT
ناطق نيوز-عمان

يتقدم مجموعة من المواطنين من أهالي لواء البادية الشمالية الغربية  بالشكر والعرفان والتقدير للعطوفة مدير تربية البادية الشمالية الغربية الاستاذ غسان الشديفات على تعاونه المستمر ومتابعة جميع القضايا في المدارس والعمل على حلها في اسرع وقت ممكن ، حيث يستقبل المراجعين في مكتبه ويوجه رؤساء الأقسام لمتابعة شكاوى المواطنين .
واكد المواطنين بان مدير التربيه والتعليم غسان الشديفات يقوم بزيارات يومية للمدارس والاطلاع على واقع الحال للايجاد البيئة المناسبة للطلبة .

واضاف احد موظفين المديرية بأن مدير التربيه لم يأخذ إجازة ولا يوم مند استلامه مديرا لمديرية التربيه والتعليم في لواء البادية الشمالية الغربية .
 واضاف الموظف بأن مديرهم يتلقى اي ملاحظة منهم ، فيحترم جميع الموظفين ومدراء ومديرات المدارس ، وقام بقيادة المديرية الى الأمام من خلال إجراء التنقلات الداخلية للنهوض بالعمل .




جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر