الحكومة... تعميم باحالة كل موظف خاضع للضمان الاجتماعي وبلغت خدمته 25عاما للذكور و20عاما للإناث للتقاعد العاملون ب"بترا" يصعدون لغة الخطاب ضد رئيسة مجلس إدارة الوكالة السفير قيس شقير يكتب...حركة عدم الانحياز....هل انتفى الدور؟. العرموطي يفتح ملفات من العيار الثقيل بكل الاتجاهات نقابة المعلمين الاتفاق على تحقيق علاوة الـ50% ورفض المسار المهني المعاني يكتب.. إلى دولة الرئيس أطباء الاختصاص في وزارة الصحة.. مزيداً من العناية "بترا" بدران يدعو الى القضاء على التشريعات الطاردة للاستثمار وتوحيد المرجعيات الأمن العام :اجتهاد شخصي وراء استخدام الكلاب قبل زيارة الرزاز لبلدية إربد تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير

القسم : شباب وجامعات
شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور
شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور
نشر بتاريخ : Fri, 15 Feb 2019 12:37:00 GMT
ناطق نيوز-عمان

يتقدم مجموعة من المواطنين من أهالي لواء البادية الشمالية الغربية  بالشكر والعرفان والتقدير للعطوفة مدير تربية البادية الشمالية الغربية الاستاذ غسان الشديفات على تعاونه المستمر ومتابعة جميع القضايا في المدارس والعمل على حلها في اسرع وقت ممكن ، حيث يستقبل المراجعين في مكتبه ويوجه رؤساء الأقسام لمتابعة شكاوى المواطنين .
واكد المواطنين بان مدير التربيه والتعليم غسان الشديفات يقوم بزيارات يومية للمدارس والاطلاع على واقع الحال للايجاد البيئة المناسبة للطلبة .

واضاف احد موظفين المديرية بأن مدير التربيه لم يأخذ إجازة ولا يوم مند استلامه مديرا لمديرية التربيه والتعليم في لواء البادية الشمالية الغربية .
 واضاف الموظف بأن مديرهم يتلقى اي ملاحظة منهم ، فيحترم جميع الموظفين ومدراء ومديرات المدارس ، وقام بقيادة المديرية الى الأمام من خلال إجراء التنقلات الداخلية للنهوض بالعمل .




جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر