اعتقال أحد المقربين من الإرهابي البغدادي داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير في حفل زفاف تحديد الرسوم الجامعية: المضحك المبكي وزارة المياه والري : تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي النائب الحباشنة يسأل وزير الداخلية عن الامتيازات التي تمنح لمدير الأمن العام عند التقاعد... وثيقة جماعة عمان لحوارات المستقبل تنشىء مركزاً للتدريب والاستشارات جلالة الملك وولي العهد يشاركان بتشييع الأميرة دينا... صورة الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني... صور مصدر ينفي ما نسب من تصريحات لكناكرية والعسعس "مشتركة النواب" تعارض الحكومة وتبقي على التقاعد المبكر الكلالدة يلتقي عددا من كتاب الاعمدة في الصحف اليومية تقبل التعازي بوفاة الأميرة دينا بمنزل الأميرة عالية بنت الحسين تعينات المعلمين في وزارة التربية و التعليم "الأردنية الموحدة" حكومة الفشل الى متى ...؟ حكومة الرزاز تواجه الاقرار بـ”الإخفاق” ومحطة التعديل قريبا.. وأسهم المعشر تتقلص وفرص العسعس تزداد!

القسم : حوارات وتحليلات
النائب الحباشنة يكتب... أحداث عجلون
النائب الحباشنة يكتب... أحداث عجلون
نشر بتاريخ : Mon, 18 Feb 2019 09:32:13 GMT
ناطق نيوز-كتب النائب الدكتور صداح الحباشنة

   على حكومة الرزاز  (حكومة الجباية والقبضة الأمنية) أن تتعامل بحكمة مع أحداث محافظة عجلون وعدم السماع لنداءات الإنتقام فأهل عجلون هم أبناء جلدتنا والتحريض ضد أهالي عجلون لا يقل خطورة عن التحريض ضد رجال الأمن لأن عجلون وأهلها كانوا في ريادة من قدموا الشهداء للوطن وهم الأكثر حرصا على أمنه واستقراره ولن نسمح لأحد بالتشكيك بوطنيتهم في محاولة لشيطنتهم ...

   سيادة القانون والعدالة والشفافية هي الخيار الأمثل لحل مشاكل الوطن السياسية والأمنية والإجتماعية وعلى الحكومة أن تبحث جيدا عن أسباب فقدان ثقة المواطن الأردني بها لكي تعالج بعدها الأمور بشكل جذري !. 

  البحث عن الأسباب ومعالجتها أولى بكثير من الحلول الأمنية أيتها الحكومة التائهة وينبغي على أهالي عجلون ورجال الأمن أن يعلموا أنهم ضحية لسياسات حكومية فاشلة وأن عدونا الحقيقي في هذا الوطن هم الفاسدون وادواتهم الذين دمروا الوطن ومقدراته وبنيته الإجتماعية والإقتصادية. 

   عاش الوطن عاشت عجلون عاشت قواتنا الأمنية والخزي للفاسدين.
   فلتسقط حكومة الرزاز (حكومة الجباية وحكومة القبضة الأمنية).

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر