الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام رئيس مجلس النواب الصفدي: الأردن لا يرتهن لقرارات أحد وسيبقى في طليعة المدافعين عن فلسطين القيادي في الحزب المدني الديمقراطي قيس زيادين يعلق على قانون العفو العام: كلام غير شعبوي.. ما هو الاردن الذي نريد؟  الأردن يدعو لفرض عقوبات على إسرائيل ووقف تزويدها بالسلاح

القسم : برلمانيات
الطراونة: تنسيق المواقف البرلمانية العربية ضروري لدعم القضايا المركزية
الطراونة: تنسيق المواقف البرلمانية العربية ضروري لدعم القضايا المركزية
نشر بتاريخ : Wed, 27 Feb 2019 16:11:33 GMT
ناطق نيوز-عمان 
دعا رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، لتنسيق المواقف البرلمانية العربية بهدف دعم قضايا الأمة المركزية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
وبين الطراونة لدى استقباله في مكتبه اليوم الأربعاء، السفيرة اللبنانية لدى المملكة ترايسي شمعون، أن دورة الاتحاد البرلماني العربي والتي تلتئم بعمّان في الثالث من الشهر المقبل، تشكل فرصة مهمة على طريق تدعيم أواصر العمل البرلماني العربي المشترك.
وأضاف "إننا في الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، نحرص على أن يبقى دورنا جامعاً على طريق الوفاق والاتفاق، فقيم ورسالة الدولة التي نشأنا عليها، تحتم علينا أن نسعى لجمع الأشقاء دائما على كلمة سواء، لما فيه خير أمتنا ومصالح شعوبنا".
وحول العلاقات الأردنية اللبنانية، اكد أن ما يجمعنا بلبنان يشكل حالة من التميز في طبيعة العلاقات العربية، وكنا على الدوام نحمل هموماً وتطلعات مشتركة، تستوجب منا مزيداً من التعاون، على طريق تحقيق آمال وتطلعات الشعبين الشقيقين.
وثمنت السفيرة اللبنانية مواقف المملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، إزاء العديد من الملفات في المنطقة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية وأزمة اللجوء والحرب على الإرهاب.
وأكدت السفيرة شمعون، أهمية تمتين العلاقات الأردنية اللبنانية، معبرة عن أمنياتها بالتوفيق والسداد لأعمال الدورة 29 للاتحاد البرلماني العربي التي ستنطلق الأحد المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر