اعتقال أحد المقربين من الإرهابي البغدادي داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير في حفل زفاف تحديد الرسوم الجامعية: المضحك المبكي وزارة المياه والري : تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي النائب الحباشنة يسأل وزير الداخلية عن الامتيازات التي تمنح لمدير الأمن العام عند التقاعد... وثيقة جماعة عمان لحوارات المستقبل تنشىء مركزاً للتدريب والاستشارات جلالة الملك وولي العهد يشاركان بتشييع الأميرة دينا... صورة الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني... صور مصدر ينفي ما نسب من تصريحات لكناكرية والعسعس "مشتركة النواب" تعارض الحكومة وتبقي على التقاعد المبكر الكلالدة يلتقي عددا من كتاب الاعمدة في الصحف اليومية تقبل التعازي بوفاة الأميرة دينا بمنزل الأميرة عالية بنت الحسين تعينات المعلمين في وزارة التربية و التعليم "الأردنية الموحدة" حكومة الفشل الى متى ...؟ حكومة الرزاز تواجه الاقرار بـ”الإخفاق” ومحطة التعديل قريبا.. وأسهم المعشر تتقلص وفرص العسعس تزداد!

القسم : حوارات وتحليلات
عندما يبدع الزميل عبدالحميد المعايطة في العمل الإعلامي
عندما يبدع الزميل عبدالحميد المعايطة في العمل الإعلامي
نشر بتاريخ : Thu, 28 Feb 2019 20:55:26 GMT
ناطق نيوز-خاص

يشكل الزميل الاعلامي القدير عبدالحميد المعايطة"ابو علي" مندوب فضائية الحقيقة الدولية في محافظة الكرك حلقة وصل رائعة بين المواطن والمسؤول في المحافظة.

الزميل ابو علي استطاع خلال السنوات الماضية ان يجسد شخصية الإعلامي القدير الذي يسعى من خلال عمله إلى تحقيق المصلحة والهدف من الرسالة الإعلامية، وهو خدمة الوطن والمواطن.

رقم هاتف الزميل عبدالحميد متوفر لدى كل بيت كركي ليس لغايات انتخابية وإنما لغايات التواصل معه عندما يتطلب الأمر.

الزميل ابو علي سريع في الرد على هاتفه الخاص وبكل وقت وسريع في نقل اي مشكلة تواجه اي مواطن بالكرك للمسؤول المعني خاصة في الظروف الطارئة، وهذا ما اكسبه محبة واحترام وتقدير المواطن والمسؤول بالكرك.

جهودك مباركة أبو علي هكذا اعتدنا عليك في العاصمة السياسية للدولة الأردنية"الكرك".

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر