شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : اخبار على النار
منح جائزة ’مصباح السلام‘ للملك تقديرًا لدوره في تعزيز حقوق الإنسان والتآخي والسلام
منح جائزة ’مصباح السلام‘ للملك تقديرًا لدوره في تعزيز حقوق الإنسان والتآخي والسلام
نشر بتاريخ : Wed, 06 Mar 2019 13:10:41 GMT
ناطق نيوز-عمان 

أعلنت الرهبنة الفرنسيسكانية الكاثوليكية اليوم الأربعاء عن منح جلالة الملك عبدالله الثاني جائزة مصباح السلام لعام 2019 تقديراً لسعيه الدؤوب لتعزيز حقوق الإنسان والتآخي والسلام في الشرق الأوسط والعالم بالإضافة إلى جهود الأردن، بقيادة جلالته، في استضافة اللاجئين.

وجاء الإعلان في جمعية الصحفيين الأجانب في العاصمة الإيطالية روما، بحضور حارس الدير المقدس في أسيزي الأب ماورو جامبيتي، والسفير الأردني في إيطاليا فايز خوري، والسفير الايطالي لدى الكرسي الرسولي بيترو سيباستياني، والمتحدث باسم السفارة الألمانية في روما فابريزيو ميكاليزي، ومدير غرفة الصحافة في الدير المقدس في أسيزي الأب إنزو فورتوناتو.

وتُمنح الجائزة لشخصيات عالمية، بحسب القائمين عليها، تقديراً لجهودهم في تعزيز السلام والعيش المشترك، حيث تم منحها للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل العام الماضي، كما مُنحت لرئيس كولومبيا السابق الحائز على جائزة نوبل للسلام خوان مانويل سانتوس من قبلها.

وتأسست جائزة مصباح السلام عام 1981 ونالها العديد من القادة الدينيين والسياسيين، كان أبرزهم الرئيس البولندي السابق ليخ فاونسا، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، والبابا فرانسيس، والبابا يوحنا بولص الثاني، والدالاي لاما، والأم تيريزا.

وأعلن القائمون على الجائزة عن تنظيم فعالية في مدينة أسيزي الإيطالية لتسليم الجائزة لجلالته نهاية الشهر الحالي بحضور المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر