شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : اخبار على النار
زواتي: لا ضرائب جديدة على المحروقات ولا كلفا زائدة على المواطنين
زواتي: لا ضرائب جديدة على المحروقات ولا كلفا زائدة على المواطنين
نشر بتاريخ : Mon, 11 Mar 2019 12:24:05 GMT
ناطق نيوز-عمان 

أكّدت وزير الطاقة والثروة المعدنيّة المهندسة هالة زواتي أن الحكومة لن تفرض ضرائب جديدة على المحروقات، ولن تحمّل المواطنين كلفاً زائدة.

وأوضحت زواتي في تصريح صحفي اليوم أنّ توجّه الحكومة إلى استبدال الضريبة النسبيّة بالضريبة المقطوعة لا يعني زيادة كلف المحروقات على المواطنين، بل على العكس من شأنه أن يحميهم من زيادة الكلف في حال ارتفاع أسعار المشتقّات النفطيّة عالميّاً.

وشدّدت على أنّ الغاية من تحويل الضريبة النسبيّة إلى مقطوعة ليست الجباية بقدر ما هي تنظيم للعمليّة، لافتة إلى أنّ الضريبة المقطوعة لها أثر إيجابي على الخزينة دون تحميل المواطنين أيّ كلف إضافيّة.

-- (بترا)


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر