الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : اخبار على النار
الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى
الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى
نشر بتاريخ : Thu, 21 Mar 2019 10:13:09 GMT
ناطق نيوز-عمان 

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس ان الحكومة والشعب كلها تقف مع جلالة الملك عبدالله الثاني شاء من شاء وأبى من أبى.

وقال :""سيدي جلالة الملك كلنا معك حكومة وشعب، شاء من شاء وأبى من أبى".

وبمناسبة يوم الكرامة قال الرزاز :" إن الحكومة والشعب يقفان صفاً واحداً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني وتأكيده على الموقف الأردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية وكلنا معك".

وقال الرزاز خلال إطلاقه للحزمة الأولى من خدمات وزارة العدل الإلكترونية :" نخطو خطوة مهمة جداً باتجاه تحقيق العدالة والوصول بشعور المواطن الكامل بالعدالة".

واضاف ان العمل المؤسسي الجاد لإيصال الخدمات إلى المواطن وإعطاءه الحق وحفظ كرامته في الوصول للعدالة هو ما يفرق الدول الناجحة عن الدول الفاشلة.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر