الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية افتتاح أكاديمية PRO لتدريب كرة القدم... صور

القسم : اخبار على النار
الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى
الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى
نشر بتاريخ : Thu, 21 Mar 2019 10:13:09 GMT
ناطق نيوز-عمان 

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس ان الحكومة والشعب كلها تقف مع جلالة الملك عبدالله الثاني شاء من شاء وأبى من أبى.

وقال :""سيدي جلالة الملك كلنا معك حكومة وشعب، شاء من شاء وأبى من أبى".

وبمناسبة يوم الكرامة قال الرزاز :" إن الحكومة والشعب يقفان صفاً واحداً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني وتأكيده على الموقف الأردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية وكلنا معك".

وقال الرزاز خلال إطلاقه للحزمة الأولى من خدمات وزارة العدل الإلكترونية :" نخطو خطوة مهمة جداً باتجاه تحقيق العدالة والوصول بشعور المواطن الكامل بالعدالة".

واضاف ان العمل المؤسسي الجاد لإيصال الخدمات إلى المواطن وإعطاءه الحق وحفظ كرامته في الوصول للعدالة هو ما يفرق الدول الناجحة عن الدول الفاشلة.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر