الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك
مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك
نشر بتاريخ : Thu, 21 Mar 2019 10:35:45 GMT
ناطق نيوز-عمان

أعرب مجلس محافظة العاصمة، عن تقديره واعتزازه الكبيرين بالموقف الملكي الشجاع والمشرف تجاه القضية الفلسطينية ومدينة القدس المحتلة، مؤكداً وقوف الاردنيين جميعهم خلف قيادتهم الهاشمية المظفرة.

وقال المجلس في بيان له اليوم، انه يحق للاردنيين ان يفاخروا بمليكهم جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه التاريخية تجاه اقدس المقدسات الاسلامية، وبسالته في مواجهة الضغوط التي تتعرض لها المملكة لتمرير "صفقة القرن" المزعومة، وسط صمت الامتين العربية والاسلامية التام، مؤكداً أن الاردنيين يقفون على قلب رجل واحد خلف مليكهم المفدى، ويصدعون لأمره وتوجيهاته.

وبين المجلس، ان المؤامرة الخطيرة التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وتهويد مدينتها المقدسة ومقدساتها المسيحية والاسلامية، وطمس هويتها العربية والاسلامية، لن يقبل به الاردن يوماً، مثلما لن يقبل الاردنييون لحظة، أي وصاية على المقدسات الدينية في المدينة المحتلة الا لجلالة الملك عبدالله الثاني، صاحب الحق التاريخي في رعاية المقدسات الاسلامية والمسيحية.

ودعا المجلس، الحكومة ومجلس النواب وجميع القوى السياسية والشعبية، الى تدعيم الموقف الملكي المشرف، مؤكداً ان الاردنيين على أهبة الاستعداد لبذل ارواحهم في سبيل وطنهم وقيادتهم التي يفاخرون بها الدنيا وما عليها.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر