تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك
مجلس العاصمة: الاردنيون على قلب رجل واحد خلف الملك
نشر بتاريخ : Thu, 21 Mar 2019 10:35:45 GMT
ناطق نيوز-عمان

أعرب مجلس محافظة العاصمة، عن تقديره واعتزازه الكبيرين بالموقف الملكي الشجاع والمشرف تجاه القضية الفلسطينية ومدينة القدس المحتلة، مؤكداً وقوف الاردنيين جميعهم خلف قيادتهم الهاشمية المظفرة.

وقال المجلس في بيان له اليوم، انه يحق للاردنيين ان يفاخروا بمليكهم جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه التاريخية تجاه اقدس المقدسات الاسلامية، وبسالته في مواجهة الضغوط التي تتعرض لها المملكة لتمرير "صفقة القرن" المزعومة، وسط صمت الامتين العربية والاسلامية التام، مؤكداً أن الاردنيين يقفون على قلب رجل واحد خلف مليكهم المفدى، ويصدعون لأمره وتوجيهاته.

وبين المجلس، ان المؤامرة الخطيرة التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وتهويد مدينتها المقدسة ومقدساتها المسيحية والاسلامية، وطمس هويتها العربية والاسلامية، لن يقبل به الاردن يوماً، مثلما لن يقبل الاردنييون لحظة، أي وصاية على المقدسات الدينية في المدينة المحتلة الا لجلالة الملك عبدالله الثاني، صاحب الحق التاريخي في رعاية المقدسات الاسلامية والمسيحية.

ودعا المجلس، الحكومة ومجلس النواب وجميع القوى السياسية والشعبية، الى تدعيم الموقف الملكي المشرف، مؤكداً ان الاردنيين على أهبة الاستعداد لبذل ارواحهم في سبيل وطنهم وقيادتهم التي يفاخرون بها الدنيا وما عليها.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر