الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : برلمانيات
النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس
النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس
نشر بتاريخ : Thu, 21 Mar 2019 11:24:33 GMT
ناطق نيوز-خاص

قال النائبان المهندس هيثم زيادين وقيس زيادين إن الوصاية الهاشمية الممتدة منذ عام 1924وحتى يومنا هذه هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك و كنيسة القيامة.

وأضاف النائبان زيادين في تصريحات صحفية مشتركة ان الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية شكلت قوة دينية وانسانية وتراثية لهذه الأماكن المقدسة.

كما أشار النائبان إلى أن الوصاية الهاشمية منذ زمن الشريف الحسين بن علي ومن بعده جلالة المغفور لهم الملك عبدالله الأول وجلالة الملك طلال وجلالة الملك الحسين طيب الله ثراهم جميعا وصولا الى عهد جلالة الملك عبدالله الثاني كان وما زال لهم الدور الكبير في المحافظة على المقدسات وحمايتها في ظل محاولات العدو الصهيوني المستمرة نحو النيل منها وتقسيمها خدمة لمطامعهم واهدافهم.

واكد النائبان التفاف الشعب الأردني الواحد بمختلف مكوناته واطيافه برلمانا وحكومة وشعبا خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في المحافظة على الوصاية الهاشمية وحماية المقدسات من غطرسة المحتل الصهيوني.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر