الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية افتتاح أكاديمية PRO لتدريب كرة القدم... صور

القسم : برلمانيات
النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس
النائبان زيادين:الوصاية الهاشمية هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس
نشر بتاريخ : Thu, 21 Mar 2019 11:24:33 GMT
ناطق نيوز-خاص

قال النائبان المهندس هيثم زيادين وقيس زيادين إن الوصاية الهاشمية الممتدة منذ عام 1924وحتى يومنا هذه هي من حافظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك و كنيسة القيامة.

وأضاف النائبان زيادين في تصريحات صحفية مشتركة ان الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية شكلت قوة دينية وانسانية وتراثية لهذه الأماكن المقدسة.

كما أشار النائبان إلى أن الوصاية الهاشمية منذ زمن الشريف الحسين بن علي ومن بعده جلالة المغفور لهم الملك عبدالله الأول وجلالة الملك طلال وجلالة الملك الحسين طيب الله ثراهم جميعا وصولا الى عهد جلالة الملك عبدالله الثاني كان وما زال لهم الدور الكبير في المحافظة على المقدسات وحمايتها في ظل محاولات العدو الصهيوني المستمرة نحو النيل منها وتقسيمها خدمة لمطامعهم واهدافهم.

واكد النائبان التفاف الشعب الأردني الواحد بمختلف مكوناته واطيافه برلمانا وحكومة وشعبا خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في المحافظة على الوصاية الهاشمية وحماية المقدسات من غطرسة المحتل الصهيوني.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر