الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور
الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور
نشر بتاريخ : Fri, 05 Apr 2019 19:58:28 GMT
ناطق نيوز-الدوحة

ترأس رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة الاجتماع التنسيقي الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة لرؤساء وأعضاء الوفود البرلمانية العربية قبيل انطلاق أعمال الاتحاد البرلماني الدولي غدا السبت.
وأكد الطراونة أهمية تنسيق وتوحيد المواقف البرلمانية العربية دعما لقضايا أمتنا المركزية وعلى رأسها القضية الفلسطينية والقدس، والأخذ بما تم به من توصيات داعمة للأشقاء الفلسطينيين خلال اجتماع الاتحاد البرلماني العربي مؤخراً في عمّان.
وتوافقت الوفود البرلمانية العربية على توحيد مقترحاتها لتقديمها بنداً طارئاً خلال اجتماع الاتحاد البرلماني الدولي، حيث تم دمج المقترحات تحت مقترح واحد ينص على "حماية الشعب الفلسطيني ورفض الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان المحتل وتعزيز قيم التعايش المشترك بين الشعوب والأديان في العالم".
وكان الطراونة التقى قبيل الاجتماع التنسيقي مع رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، حيث تم التأكيد على أهمية بلورة موقف برلماني عربي موحد، داعم للقضية الفلسطينية والقدس في ظل الظروف الصعبة والدقيقة التي تمر بها المنطقة.
كما التقى الطراونة رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، في ذات الإطار والهدف، وذلك ضمن جهوده كرئيس للاتحاد البرلماني العربي، لتوحيد الموقف البرلماني العربي.
وخلال الاجتماع التنسيقي العربي تم التجديد للنائب وفاء بني مصطفى بموقع نائب رئيس اللجنة المستدامة والتمويل والتجارة كممثل للمجموعة العربية في الاتحاد البرلماني الدولي.
ويضم الوفد النيابي رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية الأردنية القطرية ورئيس كتلة الإصلاح النيابية النائب عبد الله العكايلة، ورئيس كتلة الحداثة والتنمية النائب مازن القاضي، ورئيس اللجنة المالية النيابية ومقرر لجنة السلام والأمن الدوليين في الاتحاد البرلماني الدولي النائب خالد البكار، والنائب وفاء بني مصطفى نائب رئيس اللجنة المستدامة والتمويل والتجارة في الاتحاد البرلماني الدولي، ورئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النائب خالد الفناطسة، وعضو لجنة الطاقة النيابية النائب علي الخلايلة، وعضو لجنة النزاهة والخدمات النائب عزيز العبيدي، وعضوي مجلس الأعيان وجيه عزايزة، وغازي أبو حسان.

بترا












جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر