اعتقال أحد المقربين من الإرهابي البغدادي داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير في حفل زفاف تحديد الرسوم الجامعية: المضحك المبكي وزارة المياه والري : تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي النائب الحباشنة يسأل وزير الداخلية عن الامتيازات التي تمنح لمدير الأمن العام عند التقاعد... وثيقة جماعة عمان لحوارات المستقبل تنشىء مركزاً للتدريب والاستشارات جلالة الملك وولي العهد يشاركان بتشييع الأميرة دينا... صورة الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني... صور مصدر ينفي ما نسب من تصريحات لكناكرية والعسعس "مشتركة النواب" تعارض الحكومة وتبقي على التقاعد المبكر الكلالدة يلتقي عددا من كتاب الاعمدة في الصحف اليومية تقبل التعازي بوفاة الأميرة دينا بمنزل الأميرة عالية بنت الحسين تعينات المعلمين في وزارة التربية و التعليم "الأردنية الموحدة" حكومة الفشل الى متى ...؟ حكومة الرزاز تواجه الاقرار بـ”الإخفاق” ومحطة التعديل قريبا.. وأسهم المعشر تتقلص وفرص العسعس تزداد!

القسم : اخبار على النار
الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر
الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر
نشر بتاريخ : Wed, 10 Apr 2019 15:26:57 GMT
ناطق نيوز-عمان

نقل رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة اليوم الأربعاء في رسالة شفوية تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، الى أخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، عبر فيها جلالته عن اطيب الأمنيات لسموه وللشعب القطري الشقيق.
واستقبل أمير قطر، رئيس مجلس النواب/رئيس الاتحاد البرلماني العربي في ختام أعمال الدورة 140 للاتحاد البرلماني الدولي والتي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة، حيث يشارك الطراونة على رأس وفد برلماني أردني يضم سبعة نواب وعضوين في مجلس الأعيان.
وخلال اللقاء أكد أمير قطر أهمية تكاتف الجهود العربية دعماً للقضية الفلسطينية، مؤكداً تقدير ودعم بلاده للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
من جهته أكد الطراونة أن القضية الفلسطينية أمام مفترق طرق ومفصل هام في مسارها، وهو ما يتطلب توحيد الجهود، مشيراً إلى دور البرلمانين في بناء جسور التعاون والحشد من أجل دعم القضية الفلسطينية في مختلف المحافل.
وأكد أننا في الأردن نقف خلف جلالة الملك موحدين في دفاعه عن القضية الفلسطينية وحماية القدس انطلاقاً من الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر