اعتقال أحد المقربين من الإرهابي البغدادي داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير في حفل زفاف تحديد الرسوم الجامعية: المضحك المبكي وزارة المياه والري : تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي النائب الحباشنة يسأل وزير الداخلية عن الامتيازات التي تمنح لمدير الأمن العام عند التقاعد... وثيقة جماعة عمان لحوارات المستقبل تنشىء مركزاً للتدريب والاستشارات جلالة الملك وولي العهد يشاركان بتشييع الأميرة دينا... صورة الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني... صور مصدر ينفي ما نسب من تصريحات لكناكرية والعسعس "مشتركة النواب" تعارض الحكومة وتبقي على التقاعد المبكر الكلالدة يلتقي عددا من كتاب الاعمدة في الصحف اليومية تقبل التعازي بوفاة الأميرة دينا بمنزل الأميرة عالية بنت الحسين تعينات المعلمين في وزارة التربية و التعليم "الأردنية الموحدة" حكومة الفشل الى متى ...؟ حكومة الرزاز تواجه الاقرار بـ”الإخفاق” ومحطة التعديل قريبا.. وأسهم المعشر تتقلص وفرص العسعس تزداد!

القسم : اخبار على النار
عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور
عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور
نشر بتاريخ : Wed, 10 Apr 2019 20:19:43 GMT
ناطق نيوز-عمان 
كرمت عشيرة الهباهبة إبنها مدير الأمن الوقائي السابق العميد المتقاعد طارق جبريل الهباهبة ،  تقديرا لعطاءه الكبير في خدمة الوطن ، وتميّزه بعمله طيلة خدمته في مديرية الامن العام .

وأعرب المتحدثون في حفل التكريم، عن شكرهم وتقديرهم لمدير الامن الوقائي السابق على ما قدمه للوطن أثناء خدمته التي كان فيها مثالاً في الإخلاص والانتماء والتفاني في خدمة الأردن وقيادته الهاشمية المظفرة. 

وجددوا عهد أبناء العشيرة لجلالة الملك عبدالله الثاني ، ان يبقوا دائما الجنود الأوفياء المدافعين عن وطنهم  ، وقضايا أمتهم العادلة ، حاملين رسالة وإرث الأجداد .




جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر