الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : اخبار على النار
عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور
عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور
نشر بتاريخ : Wed, 10 Apr 2019 20:19:43 GMT
ناطق نيوز-عمان 
كرمت عشيرة الهباهبة إبنها مدير الأمن الوقائي السابق العميد المتقاعد طارق جبريل الهباهبة ،  تقديرا لعطاءه الكبير في خدمة الوطن ، وتميّزه بعمله طيلة خدمته في مديرية الامن العام .

وأعرب المتحدثون في حفل التكريم، عن شكرهم وتقديرهم لمدير الامن الوقائي السابق على ما قدمه للوطن أثناء خدمته التي كان فيها مثالاً في الإخلاص والانتماء والتفاني في خدمة الأردن وقيادته الهاشمية المظفرة. 

وجددوا عهد أبناء العشيرة لجلالة الملك عبدالله الثاني ، ان يبقوا دائما الجنود الأوفياء المدافعين عن وطنهم  ، وقضايا أمتهم العادلة ، حاملين رسالة وإرث الأجداد .




جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر