الحكومة... تعميم باحالة كل موظف خاضع للضمان الاجتماعي وبلغت خدمته 25عاما للذكور و20عاما للإناث للتقاعد العاملون ب"بترا" يصعدون لغة الخطاب ضد رئيسة مجلس إدارة الوكالة السفير قيس شقير يكتب...حركة عدم الانحياز....هل انتفى الدور؟. العرموطي يفتح ملفات من العيار الثقيل بكل الاتجاهات نقابة المعلمين الاتفاق على تحقيق علاوة الـ50% ورفض المسار المهني المعاني يكتب.. إلى دولة الرئيس أطباء الاختصاص في وزارة الصحة.. مزيداً من العناية "بترا" بدران يدعو الى القضاء على التشريعات الطاردة للاستثمار وتوحيد المرجعيات الأمن العام :اجتهاد شخصي وراء استخدام الكلاب قبل زيارة الرزاز لبلدية إربد تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير

القسم : مال واعمال وتأمين
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة
نشر بتاريخ : Thu, 25 Apr 2019 11:40:22 GMT


ناطق نيوز

 

قرر مجلس إدارة شركة البوتاس العربية تعيين الدكتور معن فهد النسور رئيساً تنفيذياً لشركة البوتاس العربية اعتباراً من 23 نيسان 2019.

 

وعمل الدكتور النسور مستشاراً أولاَ لتطوير الأعمال والاستراتيجيات في شركة البوتاس العربية، ورئيساًلمجلس إدارة شركة النميره للأملاح المختلطة. وكان الدكتور النسور عضواً في مجلس إدارة شركة البوتاس العربية للفترة من أب 2013 إلى شهر أب 2017.

 

يشغل الدكتور النسور حالياً عضوية مجالس إدارة الشركات التالية التابعة أو الحليفة لـشركة البوتاس العربية: شركة الأسمدة والصناعات الكيماوية (كيمابكو)؛ وشركة برومين الأردن؛ وشركة الموانئ الصناعية الأردنية. والدكتور النسور عضو في مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن ممثلاً لقطاع صناعة التعدين في الأردن بعد فوزه في انتخابات المجلس عام 2018.

 

كان الدكتور النسور المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الضمان الاجتماعي، كما كان رئيساً بالنيابة لصندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي. كما عمل الدكتور النسور مستشاراً خاصاً لدولة رئيس الوزراء الأردني.كان الدكتور النسور رئيساً تنفيذياً لمؤسسة تشجيع الاستثمار،وعمل ككبير مستشاري البرامج الإقليمية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في نيويورك.

 

حصل الدكتور النسور على درجة الدكتوراه في السياسات العامة/الاقتصاد السياسي من جامعة جورج مايسون (George Mason University)في فيرفاكس، فرجينيا، في الولايات المتحدة الأمريكية،ودرجة الماجستير في الإدارة من الجامعة الأردنية،والبكالوريوس في الهندسة المدنية متخصصاً في إدارة المشاريع من جامعة نيوهافن (University of New Haven)في ولاية كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية.

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر