تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
ذوو الطلبة الأردنيين بالسودان يناشدون من أجل أبنائهم
ذوو الطلبة الأردنيين بالسودان يناشدون من أجل أبنائهم
نشر بتاريخ : Thu, 13 Jun 2019 12:41:59 GMT

ناطق نيوز-عمان 

ناشد ذوو الطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية - والعائدين لأرض الوطن، من اجل استكمال دراستهم جراء الظروف الأمنية التي يعيشها السودان الشقيق - صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ثم رئيس الحكومة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، النظر بعين الرعاية ومد يد العون والمساعدة لأبنائهم وبما يضمن حفظ حقوقهم ومكتسباتهم الدراسية والمالية. 

وعبروا عن املهم في اتساع أفق ورؤية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كما عهدوها في التعامل مع الموضوع والظروف التي عاشها ويعيشها أهالي الطلبة، مطالبين وضع أسس ورؤی عادلة تضمن عدم المساس بحقوق أبنائهم المكتسبية على مدى دراستهم في الجامعات السودانية.

راجين قبول أبنائهم لاستكمال دراستهم الجامعية في الجامعات الأردنية وإدخالهم بنص السنة الدراسية وتخفيف الأعباء المالية المترتبة عليهم ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم في خدمة وطنهم في ظل القيادة الهاشمية التي لا ولن بنظام أحد لجا اليه.

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر