الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية افتتاح أكاديمية PRO لتدريب كرة القدم... صور

القسم : برلمانيات
النائب هيثم زيادين:تأمين 25مليون دينار لتنفيذ عطاء الصرف الصحي بالكرك
النائب هيثم زيادين:تأمين 25مليون دينار لتنفيذ عطاء الصرف الصحي بالكرك
نشر بتاريخ : Fri, 14 Jun 2019 09:41:21 GMT
ناطق نيوز-خاص
قال رئيس لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية النائب المهندس هيثم زيادين إنه وبعد مطالبات نواب وأعيان ومجلس محافظة الكرك وأهالي المحافظة تم بحمد الله تأمين مبلغ 25مليون دينار من بنك الاعمار الألماني "KFW" لتنفيذ عطاء الصرف الصحفي في محافظة الكرك.

وأضاف زيادين في منشور له على الفيسبوك "تم طرح عطاء إعادة مراجعة الدراسات الهندسية على موقع سلطة المياه، وسيتم طرح العطاء والتنفيذ قبل نهاية العام".

وختم زيادين منشوره "كل الشكر لمعالي وزير المياه والري وعطوفة الأمين العام المهندس إياد الدحيات على جهودهم ومتابعة الموضوع".

ويشار إلى أن النائب زيادين على تماس مباشر دائما مع قضايا المواطنين في الكرك.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر