الحاج عبدالرحيم البطوش "أبو علي" في ذمة الله الدكتوراه مع مرتبة الشرف للزميل الدكتور نضال شديفات.. صور "ناطق نيوز" تهنئ سعادة الشيخ محمود المعايطه الاتحاد الوطني" يؤكد دعمه لمواقف جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية إرادة ملكية بإعادة تشكيل "هيئة النزاهة ومكافحة الفساد" والسلايطة والرواشدة أعضاء بالمجلس... اسماء الدكتور فاخر دعاس يكتب.. حول تعديل المناهج و"العدسة المقعرة" النائب العرموطي يوجه 13سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء عواد الخوالدة يرثي الدكتور أحمد عبود فرحة عارمة وسط المشاركين والزوار في ختام المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية 2019 صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
تخريج طلبة جمعية الارض الطيبة... صور
تخريج طلبة جمعية الارض الطيبة... صور
نشر بتاريخ : Sat, 15 Jun 2019 12:04:21 GMT
ناطق نيوز-المفرق
 قامت جمعية الارض الخيرية  بتخريج الفوج السادس من طلبة روضة اطفال الارض الطيبة في قاعة بلدية المفرق برعاية النائب الدكتوره ريم ابو دلبوح .
 وقال رئيس الجمعية المهندس هايل العموش بان لجمعية  دور  في خدمة المجتمع ولديها مشاريع وخطط ، و كما بين دور الجمعيات التنموي في مساعدة المجتمعات المحلية في كافة المجالات .
وبينت النائب الدكتورة ريم ابو دليوح راعي الحفل اهمية العمل  التطوعي في دعم ومساندة الجهود الحكومية في معالجة القضايا المجتمعات المحلية، وهنئت الاهالي بتخريج الاطفال الذبن هم بناة المستقبل واثنت على دور ومشاريع جمعية الارض الطيبة الخيرية. 
وقام طلبة الروضة بتقديم عدة فقرات وطنية وشعرية للاطفال الخريجين.
وفي نهاية تم  توزيع الشهادات على الخريجين وشهادات التقدير على معلمات الروضة وعدد من داعمي الجمعية وقام المهندس هايل العموش رئيس الجمعية بتقديم هدية تقديرية لراعي الاحتفال .
وقامت على ادارة الحفل  مديرة الجمعية المهندسة ايمان الزبون.




جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر