تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
مجلس العاصمة يطلع على نتائج لقاء رئيس الوزراء
مجلس العاصمة يطلع على نتائج لقاء رئيس الوزراء
نشر بتاريخ : Sun, 16 Jun 2019 13:49:20 GMT
ناطق نيوز-عمان 

اطلع رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات، اعضاء المجلس خلال اجتماعهم اليوم في قاعة المؤتمرات بفندق جنيفا، على تفاصيل لقائه واعضاء المكتب الدائم والناطق الاعلامي باسم المجلس، مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي جرى الاسبوع الماضي.

وببن العبداللات ان رئيس الوزراء وجه للوزراء  بضرورة الاسراع في طرح المشاريع المقرة لمحافظة العاصمة، وتوفير مبنى حكومي ليكون مقرا للمجلس، وزيادة بنود الصرف من مخصصات استدامة المجلس لتلبي الاحتياجات الفعلية، وكذلك تعيين كوادر فنية وهندسية لتطوير عمل المجلس وقدرته على الاشراف ومتابعة تنفيذ المشاريع بشكل فني.

وناقش المجلس خلال جلسته، مشاريع وزارة الصحة المقرة لمحافظة العاصمة، بحضور عدد من مدراء الدوائر  بوزارة الصحة، الذين استعرضوا ما تم انجازه من عطاءات تلك المشاريع. 

وبينوا ان هناك اكثر من ثلاثين مشروعا بين صيانة او اضافات توسعة او انشاء جديد، ستطرح للدراسات والتصاميم خلال مدة اقصاها اسبوعان، قيمة كل منها تزيد عن ٢٥٠ الف دينار. 

واوضحوا اسباب تعثر بعض المشاريع الخاصة بوزارة الصحة،  والية حل مشاكلها، كما اكدوا انه سيتم ابلاغ المجلس بالمشاريع التي سيتم تنفيذها اولا باول.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر