تعمير .. أم .. تدمير الأمن العام : إطلاق عيارات نارية على عدد من كاميرات مراقبة السرعة بعزيمة وإصرار وتحدي... الجزائرة تحصد كأس أمم أفريقيا.. وماذا عن الساسة العرب؟ لجان الحماية المجتمعية تنظم ندوة عن عمالة الاطفال إرشادات ونصائح للحجاج موضوع برنامج صوت المملكة مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية النائب غازي الهواملة يبعث برسالة إلى زياد المناصير الجلاد :نتائج التوجيهي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري الأوقاف :حريق بغرفة مكتبية بالمسجد الحسيني "بترا" اربد وجرش: العطش هاجس مقلق وفاتورة الارتواء عااية احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد... اسماء نشامى الأردن في مجموعة استرالي والكويت والصين تايبيه لمونديال قطر النائب العرموطي يسأل الحكومة عن مواطن مفقود في أمريكا... وثيقة النائب منصور مراد يفتح ملف الجامعات والخسائر المالية التي لحقت بها... وثيقة المجالس المحلية .. خيبة وطنية

القسم : اخبار على النار
مجلس نقابة الصحفيين يدعم مطالب الزملاء العاملين في " بترا "
مجلس نقابة الصحفيين يدعم مطالب الزملاء العاملين في " بترا "
نشر بتاريخ : Sun, 23 Jun 2019 14:22:08 GMT
ناطق نيوز-عمان 
أعرب مجلس نقابة الصحفيين عن استغرابه من التصريحات التي صدرت عن أحد أعضاء مجلس ادارة وكالة الانباء الاردنية " بترا" المعين حديثا وانتقاداته للعاملين  فيها والتي تخالف الواقع وهي مرفوضة من قبل مجلس النقابة وواجبة الاعتذار من قبله.
 وأكد المجلس في بيان اليوم أهمية ان ينبري عضو مجلس الادارة وباقي الاعضاء الجدد لوضع استراتيجيات خلاقة تدعم وكالة الأنباء الاردنية " بترا " وتساهم في حل المشكلات التي تعاني منها والعمل على انصاف العاملين فيها والذين يتقاضون رواتبا تعتبر من ادنى الرواتب التي يتقاضها اعضاء النقابات المهنية .
 ويعلن مجلس النقابة تبنيه لمطالب العاملين في وكالة "بترا " والتي تضمنها بيان العاملين الصادر اليوم والتي تشمل إعادة تشكيل مجلس الإدارة وتعيين مدير عام من داخل الوكالة في ضؤ الكفاءات التي تزخر فيها.
كما أعرب مجلس نقابة الصحفيين عن اعتزازه وفخره بوكالة الانباء الاردنية " بترا " وكافة العاملين فيها والدور الكبير الذي تقوم به لخدمة الوطن وحملة رسالته والدفاع عنه اضافة الى رفدها الأعلام الاردني والعربي بخيرة الكفاءات في مختلف مجالات العمل الأعلامي حتى غدت " بترا " بيت خبرة يحتذى به ومرجعا لكثير من وسائل الاعلام العربية والاجنبية .
وقال المجلس في بيانه أن وكالة الانباء الاردنية رائدة في العمل الأعلامي ومنها تنهل وسائل الاعلام المحلية وكثير من وسائل الاعلام العربية والاجنبية رسائلها الاعلامية وتغطياتها الاخبارية التي تتميز بالموضوعية والمهنية والدقة العالية التي تنحاز دائما الى القضايا الوطنية والعربية ومدافعة عن مباديء الانسانية وكرامة الانسان .
واضاف المجلس " يكفي وكالة " بترا " فخرا  انها ورغم عظم التحديات التي تواجهها وبخاصة المالية منها لا تزال تحافظ على مبادئها المهنية ورسالتها القائمة على خدمة الوطن واحترام قدسية الكلمة ولم تنغمس في المغريات التي وللأسف انجرفت وراءها بعض وسائل الاعلام .
كما يسجل لوكالة الأنباء تعاطيها الايجابي مع التطورات التكنولوجية والاعلام الرقمي والتركيز على التاهيل والتدريب ليس لكواردها فسحب وانما للاعلاميين الاردنيين والعرب .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر